كرة قدم زيدان يوجه صفعة لرونالدو في تشكيلة أفضل فريق كرة

said9et

نجم المنتدى
إنضم
9 ماي 2017
المشاركات
2.776
مستوى التفاعل
4.236
صدم نجم الكرة الفرنسي زين الدين زيدان جماهير كرة القدم باستبعاد البرتغالي كريستيانو رونالدو، من قائمة اختياراته لأفضل لاعبين بمقدورهم تشكيل أقوى فريق كرة قدم في العالم.
وكشف زيدان لموقع Zhibo8 الإخباري الصيني عن اختياراته لأفضل لاعبي كرة القدم في العالم، ممن لعبوا في المستطيل الأخضر بالماضي والحاضر.

ووفق ما نقل موقع "فوكس سبورتس" الرياضي، فقد وقع اختيار زيدان في مركز حراسة المرمى على فابيان بارتيز، بينما حدد أربعة لاعبين في مركز الدفاع وهم الألماني كارلهاينز فورستر والبرازيلي كارلوس موزير والفرنسي لوران بلان والإسباني سيرجيو راموس.

وبالنسبة لمركز الظهير الأيسر، فقد اختار زيدان كلا من باولو مالديني وروبرتو كارلوس ومارسيلو، وكافو وداني ألفيس لمركز الظهير الأيمن.

أما أفضل اللاعبين في خط الوسط المتقدم فهم وفق زيدان، أندريس إنييستا وكلود ماكيليلي ولوكا مودريتش وزيدان نفسه.

وفيما يتعلق بخط الهجوم، فضّل زيدان كلا من البرازيلي رونالدو ونيمار وليونيل ميسي.
سكاي نيوز
 
تشكيلة منطقية فهم من خيرة ما شاهدنا في الساحرة المستديرة،بإستثناء تواجد نيمار و تجاهل كريستيانو..نيمار الذي بالرغم من إمكانياته الفنية الهائلة إلا أنه مازال بعيد كل البعد عن أرقام و إنجازات و بطولات الدون و هاؤلاء الأساطير
 
تشكيلة عالمية و متوازنة

أما نيمار في بلاصة رونالدو يا زيدان ؟ :confused:


zidane-XI.jpg


بصراحة نتصور معلومات غالطة في ظل غياب الفيديو ..
 
التعديل الأخير:
لا رونالدو لا نيمار، سيدهم تيري هنري
 
فان در سار
مارسيلو نيستا شتام دانيال الفيس
رونالدينهو زيدان فييرا
رونالدو كريستيانو ميسي
 
كجناح نيمار يهرب هروب بالدون رغم التبلبيز لان رونالدو يطغى عليه الجانب الهجومي/التهديفي كراس حربة اكثر من كونه جناح. فما زانيتي الانتر اسطورة كظهير ايمن لا يجب نسيانه . في حراسة المرمى فما اوليفر كان مستواه يتجاوز مستوى بارتاز باميال و هناك العديد من الحراس الممتازين من ايطاليا و خاصة المانيا. تشفييه البرسا تكتيكيا اقوى من مودريتش. رونالدينهو اعجوبة نتصور يلعب مع ماردونا يعملوا كوارث في الفرق .ما ننساوش فما مدافعين افضل من المذكورين منهم نيستا و كانفارو و بويول.......
 
أعلى