بالصور: ألوان مناكير تليق بالأظافر القصيرة

pharaosegypt

عضو جديد
إنضم
14 جوان 2012
المشاركات
4
مستوى التفاعل
2
هل تبحثين سيدتي عن ألوان المناكير الرائجة في هذا الموسم ؟ لاداعي للقلق لأننا سنكشف لك دائمًا عن كل ماهو جديد، فعادة ما تجلب صاحبات الأظافر الطويلة الأنظار بألوان المناكير ولكن هذا لايعني أن الأظافر القصيرة لاتجد حضها في الموضة لأنها ستظل دائمًا تعكس النعومة والبساطة خاصة باستخدام الألوان الداكنة واللماعة.
طلاء أظافر بتدرجات اللون البني

في الموسم الشتوي ل2019 ستجدين طلاء الأظافر بتدرجات اللون البني اللامع خاصة عند اختيار الألوان الفاتحة حتى تكون ملفتة للنظر أكثر مثل عارضات اودن شوا Eudon choi. حتى تكوني جريئة يمكنك اختيار تدرجات اللون البني الداكنة واللماعة وتتمتعي بأنامل ساحرة ومميزة.

طلاء أظافر بألوان زيتية

إذا كانت أظافرك قصيرة ومربعة فأنت بحاجة إلى تطبيق اللون الأخضر أو الأسود اللماع لمنحها الإطلالة المطلوبة. ومن الصيحات البارزة في الموسم القادم الألوان الكحلية والزيتية اللامعة مثل أسلوب Marco De Vincenzo .

طلاء أظافر باللون الأحمر

بأسلوب Zadig & Voltaire ستكونين مميزة في هذا الموسم اعتمادًا على اللون الأحمر الملفت للنظر والمناسب للأظافر القصيرة وحتى تبرز أناملك بشكل حيوي وجذاب. ولتكوني جريئة أكثر لا تترددي في تطبيق اللون البنفسجي الساحر أيضًا كل ذلك معنا على عالم المرأة كل ذلك مع أجمل إطلالات عيون.
 
أعلى