لنجم والقصرين للصعود إلى الطليعة والصفاقسي والمرسى لحصد النق

cortex

كبار الشخصيات
إنضم
11 نوفمبر 2006
المشاركات
7.362
مستوى التفاعل
5.252
لنجم والقصرين للصعود إلى الطليعة والصفاقسي والمرسى لحصد أولى النقاط

بعد اكثر من ثلاثة اسابيع توقف فيها نشاط بطولة الرابطة المحترفة الاولى فسح المجال للمنتخب الوطني من ناحية ولمشاركة انديتنا في المسابقة القارية من ناحية اخرى تعود الحياة من جديد اليوم الى بطولتنا «المحترفة» مع مباراتين مؤجلتين لحساب الجولة الثالثة تجمع الاولى في سوسة بين النجم الرياضي الساحلي وضيفه المستقبل الرياضي بالمرسى وتدور الثانية في صفاقس بين النادي الرياضي الصفاقسي وضيفه مستقبل القصرين..
مستقبل المرسى والنادي الصفاقسي سيحاولان كسب اول نقطة له في البطولة في حين يسعى كل من مستقبل القصرين والنجم الساحلي الى الصعود الى طليعة الترتيب.
النجم للانفراد بالطليعة
ستكون اليوم امام النجم الرياضي الساحلي فرصة هامة ومواتية من اجل الانفراد بصدارة الترتيب حيث سيلعب على أرضه وامام جمهوره ضد مستقبل المرسى الذي انهزم في مباراتيه الاولتين ولا يملك في رصيده اي نقطة.. ومنطقيا يبدو النجم الساحلي في طريق مفتوح لتحقيق فوزه الثاني على التوالي خاصة وانه لم يسبق له في المواسم العشر الاخيرة ان خسر في سوسة ضد مستقبل المرسى لكن النجم الساحلي قد يكون متأثرا بهزيمته الاخيرة في السودان وبعض لاعبيه مرهقين وهو ما يسعى المستقبل الى استغلاله من اجل حصد اولى نقاطه في البطولة ومغادرة المرتبة الاخيرة.
النجم الساحلي سيعمل اذن على محو اثار هزيمته الاخيرة في السودان لترميم المعنويات وفي نفس الوقت كسب فوز يجعله يصعد للمرتبة الاولى اما المستقبل فسيسعى الى مفاجأة منافسه والعودة على الاقل بنقطة التعادل..
الصفاقسي من اجل اولى نقاطه
في صفاقس ينزل مستقبل القصرين ضيفا على النادي الرياضي الصفاقسي في محاولة منه للعودة الى قواعده بنتيجة ايجابية تؤكد الوجه المرضي الذي ظهر به في اول البطولة.. مستقبل القصرين قد يطمع اليوم في الانفراد بصدارة الترتيب او الصعود رفقة النجم الساحلي الى المرتبة الاولى لكن مهمته لن تكون سهلة رغم ان منافسه ليس في افضل حالاته في بداية البطولة حيث انقاد الى هزيمتين متتاليتين ولم يحصد الى حد الان اي نقطة لكن النادي الصفاقسي لم يسبق له بتاتا ان خسر على ارضه وامام جمهوره ضد مستقبل القصرين ونعتقد ان اي نتيجة يحققها النادي الصفاقسي اليوم غير الفوز ستعجل برحيل المدرب غازي الغرايري فهل يستغل المستقبل اليوم هذا الضغط المسلط على مضيفه للعودة بنتيجة ايجابية؟
 
أعلى