بايرن الجريح يواجه نورنبرغ في الكأس

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة 3adel 10, بتاريخ ‏24 سبتمبر 2008.

  1. 3adel 10

    3adel 10 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏26 أوت 2008
    المشاركات:
    1.449
    الإعجابات المتلقاة:
    550
      24-09-2008 11:42
    [​IMG]




    يسعى بايرن ميونيخ إلى استعادة توازنه سريعاً بعد الهزيمة الثقيلة 2-5 التي مني بها أمام فيردر بريمن مطلع هذا الأسبوع في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) عندما يلتقي يوم الأربعاء مع ضيفه نورنبرغ في إحدى مباريات الدور الثاني من بطولة كأس ألمانيا.

    ولم تستقبل شباك بايرن هذا العدد الكبير من الأهداف في أي مباراة منذ الهزيمة الكبيرة صفر/7 أمام شالكه في موسم 1976/1977 وهو ما يضاعف الضغوط على المدرب يورغن كلينسمان المدير الفني للفريق بعد بدايته غير الموفقة مع الفريق في الموسم الحالي.

    وربما يستطيع كلينسمان الاستعانة بنجم خط الوسط الفرنسي فرانك ريبيري في مباراة الأربعاء لتكون الأولى التي يشارك فيها مع الفريق هذا الموسم حيث يبدو حالياً أنه تعافى من الإصابة والعملية الجراحية التي أجراها في الكاحل بعد بطولة كأس الأمم الأوروبية الماضية (يورو 2008) مباشرة.

    كما يعود إلى صفوف الفريق المهاجم ميروسلاف كلوزه الذي غاب عن مباراة الفريق أمام بريمن بسبب الإصابة في الفخذ.

    ويقود كلوزه هجوم بايرن حامل اللقب أمام نورنبرغ الذي ينافس حالياً في دوري الدرجة الثانية بعدما هبط من دوري الدرجة الأولى في الموسم الماضي علماً بأنه فاز بلقب الكأس في الموسم قبل الماضي.

    وبعد تسعة شهور من فوز نورنبرغ بلقب الكأس في عام 2007 أقال الفريق مديره الفني صاحب الخبرة الكبيرة هانز ماير بينما استمر خليفته توماس فون هيسن ستة شهور فقط مع الفريق ثم استقال حديثاً من تدريب الفريق.
    دراسة الأخطاء

    وقال كلينسمان إن فريقه سيدرس جيداً الأخطاء التي وقع فيها خلال المباراة أمام بريمن وسيكون الرد عمليا داخل الملعب مشيرا إلى أن فريقه قد يظهر بشكل أقوى وأفضل بعد الهزيمة التي مني بها أمام بريمن.

    وأوضح "المهم الآن هو استعادة التوازن بأسرع ما يكون. وهو تماماً ما سنفعله".

    وانبرى كلينسمان للدفاع عن حارس المرمى مايكل رينسنغ الذي حل مكان حارس المرمى الشهير أوليفر كان الذي اعتزل بنهاية الموسم الماضي. رغم أن رينسنغ البالغ من العمر 24 عاماً لا يتحمل اللوم على الأهداف التي اهتزت بها شباك الفريق أمام بريمن فإنه بدا مهتزاً في بعض فترات المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي.

    وصرح كلينسمان للتلفزيون الألماني قائلاً: "ليس أمراً سهلاً أن تبدأ مسيرتك بعد أوليفر كان لكنه نجح في ذلك وتطور مستواه بشكل رائع".
    محو آثار الهزيمة

    وتسعى بعض الفرق الكبيرة الأخرى إلى استغلال مباريات الكأس من أجل محو آثار هزائمها في البوندسليغا مطلع الأسبوع الحالي.

    ومن بين هذه الأندية يبرز هامبورغ الذي يستضيف فريق بوخوم الأربعاء بعد الهزيمة الكبيرة صفر-3 أمام فولفسبورغ يوم الأحد والتي حرمت الفريق من قمة جدول البوندسليغا.

    أما فريق بوروسيا دورتموند الذي خسر صفر-2 أمام أودينيزي الإيطالي في كأس الاتحاد الأوروبي ثم 1-4 أمام هوفنهايم بالبوندسليغا يوم الأحد فيحتاج إلى تحقيق نتيجة جيدة في مباراته أمام ضيفه هرتا برلين.

    وتشهد جولة يوم الأربعاء في الكأس عددا آخر من المباريات القوية أيضا حيث يلتقي شتوتجارت مع أرمينيا بيليفيلد وفرايبورغ مع هوفنهايم كما يلتقي إف سي أبيرنيولاند مع فولفسبورغ وكيكرز أوفنباخ مع كارلسروه وفيهين مع ألمانيا آخن وكارل تسايسيينا مع إف سي في فرانكفورت.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...