رسالة الشيخ منصور بن زايد لمشجعي مان سيتي

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة papamoez, بتاريخ ‏24 سبتمبر 2008.

  1. papamoez

    papamoez عضو فعال عضو قيم

    إنضم إلينا في:
    ‏8 مارس 2008
    المشاركات:
    595
    الإعجابات المتلقاة:
    2.641
      24-09-2008 12:58
    :besmellah1:

    رسالة الشيخ منصور بن زايد لمشجعي مان سيتي

    [​IMG]


    لقد كتب الكثير في مسألة شراء نادي مانتشيستر يونايتد على مدى الاسابيع القليلة الماضية، لذلك اود ان انتهز الفرصة واقول لكم ان المفاوضات قد انتهت وان نقل ملكية النادي ستتم بحلول اليوم الثلاثاء (23 سبتمبر 2008) كما اود ان انتهز الفرصة بعد ان تم الانتهاء من تفاصيل الاتفاق لاعرفكم بنا واخبركم عن خططنا المستقبلية.
    في البداية، اريد ان اشكركم جميعاً لمشاعر الفرحة والسرور التي تلقيتمونا بها ، منذ ان ظهرت مسألة شراء النادي الى العلن، لقد لمس ذلك قلوبنا، وباتت لدينا تجربة شخصية لا بأس بها خصوصا مما اخبرنا به الناس.. وتقول تجربتنا معكم انكم افضل جمهور في العالم.
    ولا اخفيكم فأننا نشعر بالاثارة فيما يخص مستقبل النادي، واتمنى ان يكون الحصول على خدمات روبينيهو وانضمامه الى قائمة لاعبينا خلال فترة الانتقالات يعطي اشارة كافية بنوايانا الحقيقية، وعموماً لقد كان الاسبوعان الماضيان مثيرين لنا جميعاً.
    ما نريده هو ان يكون في مانتشيستر سيتي افضل فريق عمل سواء في الميدان او خارجه، ولهذا السبب طلبت من صديقي خلدون المبارك ان يتولى رئاسة مجلس ادارة النادي، وطلبت منه ان يستعين باعضاء مجلس ادارة وفريق تنفيذي على مستوى عالي يناسب تاريخ النادي وما ينتظره مستقبلاً.
    لقد اتفقنا انا وخلدون على اننا سنبتعد عن اي تصريحات علنية خلال الفترة القليلة القادمة خصوصا واننا بحاجة الان الى الجلوس مع المدرب، ورئيس مجلس الادارة التنفيذي والفريق الاساسي ووضع خطة مستقبلية تعيد النادي الى المكان الذي نريده له مع الزمن، وكما تعلمون جميعاً وكما يعلم اي شخص يعمل في ميدان المال والاعمال فأن هذه المرحلة تتطلب منا الاستماع، الى الكثير من الاستماع، والتحدث الى العديد من حاملي اسهم النادي والبحث والمناقشات قبل ان نعلن اي خطة في المستقبل.
    وكجزء من مرحلة الاستماع هذه، سنكون على موعد معكم، للحديث حول مستقبل النادي، لاننا نعلم انه بدونكم لن يكون هناك ناد لشراءه، وصوتكم سوف يسمع من قبلنا وعلى اعلى المستويات.
    وبهذه المناسبة نريد التأكيد على ان مارك هيوز هو في صميم هذه الخطط المستقبلية، ونؤكد بأننا نشعر بأننا محظوظون لان لدينا من نعتقد انه افضل مدرب بريطاني شاب، وسبق له تحقيق النجاحات على المستوى العالمي، وعلى مستوى الدوري الانجليزي الممتاز وكذلك خلال المرحلة التي عرفناه فيه لاعباً.
    لدينا طموح كبير لهذا النادي، كما هو حالكم، ولكن لن يكون هذا الطموح غير مدروس، ونحن على دراية تامة بأن الامر سيحتاج وقتاً من اجل بناء فريق قادر على تسجيل حضور على مستوى الاربع الكبار في الدوري الممتاز ويستطيع تحقيق البطولات القارية.
    اريد ان اذكركم بأننا على اطلاع محدود بتاريخ النادي، ولدينا رغبة في الحصول على افضل اللاعبين في العالم وهذا كله لن يمنعنا من الاستعانة بجهود الاكاديمية الملحقة بمانتشيستر سيتي من اجل تطوير المواهب ومنح مارك هيوز الفرصة لدعم اللاعبين القادمين من هذه المدينة، لاننا نعتبر مارك هيوز واحداً من اهم الاصول الموجودة في النادي، وسندعم احكامه في ما يطلبه من لاعبين ونأمل بالعمل اكثر قرباً منه خلال المستقبل، نحن نبني هيكلاً للمستقبل وليس فريقاً مكوناً من النجوم فقط.
    بالمصطلحات المالية الجامدة، يعتبر الدوري الانجليزي واحداً من افضل منتجات الترفيه في العالم، ونحن نراه كاستثمار مالي، هذا ما يقال على الاقل حتى الان، ولكن ما نتجه اليه هو وضع المال في خدمة النادي ليصل الى مرتبة يعتقد جمهور النادي انه يستحقها.
    اطلعنا ايضاً على الخدمة المجتمعية التي يقدمها النادي خلال السنوات الماضية، وباعتبارنا فرداً جديداً انضممنا اليكم، لا نريد ان نتظاهر بأننا نفهم احتياجاتكم حتى الان، ولكنني اعدكم ببذل كل الجهود من اجل دعم مبادراتكم المجتمعية وان لا يفقد النادي اي دور يمارسه بعيداً عن كرة القدم في خدمة المجتمع، لاننا نريد من النادي ان يواصل طريقه في المساهمة في هذا المجتمع كما هو حاله اليوم.
    اريد ان اضيف نقطة اخرى ارغب في شرحها لكم، وهي انه بالرغم من كل ما كتب، فأنني اشتريت النادي وفقاً لمقدرتي الخاصة، ووفقاً للاستراتيجية التي وضعتها لاعمالي من اجل فتح الطريق واسعاً امام الاستثمار، فأنا ايضاً من عشاق كرة القدم، واتمنى ان تروا فيّ قريباً واحداً من افراد جمهور النادي، وفي نفس الوقت فأنا مستثمر طويل الاجل وهذا العقار اهم للنادي ولكم ايضاً لان ذلك يعني اننا هنا لفترة طويلة، وهذه السياسة ستصب في مصلحتنا وفي مصلحة النادي وحاملي اسهمه .. وانتم حيث تاتون في مقدمة كل هولاء.
    ساكون معكم قريباً واتشوق لتجربة اجوائكم، شكراً لكم على دعمكم الطيب وامانيكم.
    المخلص
    الشيخ منصور بن زايد ال نهيان

    • وزير شؤون الرئاسة بدولة الإمارات
    • نشرت الرسالة على موقع مانتشيستر سيتي الرسمي على الانترنت ظهيرة 23 سبتمبر 2008


     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...