• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

بعد أدائه لصلاة العشاء ..إمام خمس جامع باب سويقة يتعرّض للطّعن وحالته حرجة

s.sabry

كبار الشخصيات
إنضم
3 أفريل 2008
المشاركات
6.006
مستوى التفاعل
23.355
بلغنا ببالغ الحزن والأسى : موت أخينا الشيخ الفاضل محمد صالح البركاوي إمام الخَمس بمسجد "سبحان الله" بمنطقة باب سويقة بالعاصمة، الذي تعرض لعملية سطو مسلّح منذ أيّام، رحمه الله رحمةً واسعة وأسكنه فسيح الجنان، ورزق أهله وذويه جميل الصبر والسلوان ، وإنا لله وإنا إليه راجعون.
قريت فما تكذيب للخبر والله أعلم.. على كل ربي يرحمو سواء حي والا ميت.
 

Refe3i

نجم المنتدى
عضو قيم
إنضم
25 ديسمبر 2017
المشاركات
4.278
مستوى التفاعل
13.193
يقول المصطفى عليه الصلاة والسلام : ( من قتل دون ماله فهو شهيد، ومن قتل دون أهله فهو شهيد، ومن قتل دون دينه فهو شهيد، ومن قتل دون دمه فهو شهيد). وجزاكم الله خيرا.
اللهم تقبّله في الشهداء
 

majouda-20

نجم المنتدى
إنضم
4 ديسمبر 2009
المشاركات
1.829
مستوى التفاعل
4.093
إن توفي فعليه رحمة من الله، ماقيمة هاتف أمام روح بشرية بريئة لم يعتدي على أحد، ذنبه الوحيد أن حظه السيء وضعه أمام وحش، لا يهمه إن ثكلت أمّ في ولدها، أو ترمّلت إمرأة شابة، أو أطفالا تيتّموا وهم صغارا، ومن بعد يطلّ علينا أحد عقوق الإنسان يدافع عليه ،ويطالب بإلغاء عقوبة الإعدام، هذا الأخير لو فُجع في إبنه أو زوجته أو أحد أقاربه لسمعناه مُولولا طالبا القصاص بإعدام الجاني،جماعة عقوق الإنسان ينطبق عليهم المثل الشعبي” ضربة في غير جنبك ما توجعكش ".
 

s.sabry

كبار الشخصيات
إنضم
3 أفريل 2008
المشاركات
6.006
مستوى التفاعل
23.355
لو توفي حقيقة وطال العمر بهذا المجرم ستبقى وصمة عار على جبينه وجبين ذريته من بعده: ''يا قاتل الامام''
 

abbesahmed

نجم المنتدى
إنضم
26 مارس 2007
المشاركات
1.874
مستوى التفاعل
4.234
السلام عليكم
الشيخ مازال حي هو سوء تفاهم و تسرع عندما ذهبوا لزيارته بالمستشفى لم يجدوه في غرفة الإنعاش فضن انه توفي وهو في الحقيقة ذهب للدياليز ربي يشفيه.
 
أعلى