• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

عاجل: إلقاء القبض على أيمن الكسراوي قاتل والدته وأختيه وابنة خالته بجهة وادي الليل

ماللخر القتل تحت تاثير الخمر او المخدرات لا يساهم في ترفيع العقوبة بل يعطي محامي الجاني فرصة للتخفيف من العقوبة لانه ليس في وعيه (ليس نص قانون لكن استنتاج مني لكل الجراىم السالفة التي تابعتها)
 
رحمهن الله ...هذا من نتائج قوانين تخفيف العقوبات على متعاطي المخدرات و التساهل مع المروجين...
حتى أصبحت المخدرات تباع في الأحياء الشعبية كالدخان تقريبا.
والمصيبة ان العقوبة الرادعة مستبعدة حتى على مرتكبي هذه الجرائم الشنيعة .
 
عباد تفتي و تحكم ماهيش فاهمة شيء لا الكحول و لا المخدرات تخلي انسان يقتل امو و اخوتو أول حاجة لازم نعرفو إلي في تونس القنب الهندي مفعول متاعو يعطيك نوع من الإسترخاء بقية أنواع المخدر مثل الكوكايين و الإكستازي تنشيطية يمكن و إحتمال بسيط يكون متعاطي تمبري أو بما يسمى lsd هذا نوع خطير جدا ينجم يسبب نوع من الهلوسة ، الزومبي مستحيل ينجم يقتل 4 من ناس لأنو في الأصل معادش ينجم يتحكم في نفسو و في حركاتو الأقرب إنو السيد هذا باش يكون مريض نفسي و لا بد من اعدامه.
 
هذا خصه حرق روحه احسن , لا سجن لا شىء اعدام
 
أكد العقيد حسام الدين الجبابلي الناطق الرسمي باسم الإدارة العامة للحرس الوطني، أن قاتل والدته وشقيقاته الثلاث بوادي الليل من ولاية منوبة، اعترف بإرتكابه للجريمة نتيجة خلافات عائلية.
وأضاف الجبابلي اليوم السبت، أنه تمت إحالة الموقوف، الذي تم إلقاء القبض عليه مساء أمس في جرجيس، على مصدر التفتيش بالإدارة الفرعية لمقاومة الإجرام بإدارة الشؤون العدلية للحرس الوطني. وأشار إلى أن البحث مازال جاريا في القضية.
 
أغلب الظن أنو عايلتو رفضولو الإرتباط بفتاة ، فالهرمونات و المخدرات و صغر سنو (28 ما يتسماش ناضج التفكير ) هاذم الكل في لحظات ساهمو في الجريمة و الله أعلم
 
قال القاتل وھو يبلغ من العمر 27 سنة في اعترافاته الاولية انه عانى من الاحتقار من طرف اخواته وكن يواجھنه بكلام جارح لانھن ناجحات ويعملن احدھن في سلك الامن واخرى في الصحة العمومية ، ولانه كان فاشلا ولم ينجح في حياته المدرسية ولا المھنية . وقال انه ليلة الجريمة تعرض للطرد من طرفھن بعد ان تفطن لسرقة اموال من منزل والدته ، ما دفعه للعودة في حالة ھيستيرية كبيرة وقرر تنفيذ جريمته البشعة.
موقع الحصاد
 
الشباب من تخدير الساسة الى تخدير المخدرات
انواع الزمبي وانواع تجعل الانسان متوحش وعنيف
 
أعلى