• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

في ذكرى استشهاده: العراقيون يحنّون لعراق صدّام حسين

sami sellami PRO

نجم المنتدى
إنضم
27 مارس 2008
المشاركات
3.911
مستوى التفاعل
6.410
sadam.jpg


في ذكرى استشهاده: العراقيون يحنّون لعراق صدّام حسين

عبّر طيف واسع من المجتمع العراقي، عن حنينهما لعراق صدام حسين، معتبرين أنّ العراق زمن الرئيس الشهيد صدّام حسين كان له هيبة وحرمة، خلافا لعراق الديمقراطية الأمريكية الذي اتسم بتكريس التفرقة و اللعب على الطائفية.

و تداول النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي، صورا ومقاطع فيديو للرئيس العراقي الراحل صدام حسين في الذكرى 12 لإعدامه، كما رفع مجموعة من طلاب جامعة الأنبار، صورة مرسومة للرئيس العراقي الراحل صدام حسين خلال احتفالية داخلية أقاموها، رافقتها أغاني عراقية وطنية كانت تبث سابقا.

يذكر أنّ صدام حسين حكم العراق من 1979 الى 2003، بقبضة من حديد، وقد أطاح بحكمه تحالف دولي قادته ادارة الرئيس الأمريكي جورج بوش الابن بحجة امتلاك العراق لأسلحة الدمار الشامل.

واثر سقوط بغداد في 9 أفريل 2003، وبعد القبض عليه في عملية الفجر الأحمر في 6 ديسمبر 2003، حوكم صدام حسين في محاكمة، وصفها الكثيرون بالمهزلة و بالغير العادلة، وأصدر في حقه حكم بالاعدام في قضية الدجيل، حيث نفذ الحكم فجر يوم السبت 30 ديسمبر 2006، تزامانا مع عيد الأضحى.

وخلال لحظة تنفيذ الحكم، وقبل نطقه بالشهادة، هتف صدّام، وهو على منصة الاعدام، بالعراق وفلسطين والأمة العربية وبسقوط العملاء والخونة.

المصدر: newsplus.tn
goodnews-logo.jpg

 
التعديل الأخير:
أن شاء الله منوصلوش في تونس نحنو إلى النظام السابق ...
 
لحقيقة نشك ياسر في الأخبار من النوع هذا.
"طيف واسع". قست وسعو انت الطيف؟
 
فرق شاسع بين الحنين الى الصدام حسين الذي تخشاه اعتى الدول بما فيها فارس و الحنين الى رأس الفساد في تونس بن علي
 
رحمه الله عاش راجل الله غالب وقت الي تكون محاط ببوكشطة الخائن تكون نهاية رجل شجاع
 
الله يرحمك يا الصدام


.
.
.


من خانوا صدام و المواطنين العرب، هم نفسهم من خانوا سوريا ، ليبيا ، مصر و تونس،

و هم نفسهم من يوجهون و يتحكمون بالعملاء المحليين لثورات البراويط العربية...


.
.
..وخلال لحظة تنفيذ الحكم، وقبل نطقه بالشهادة، هتف صدّام، وهو على منصة الاعدام، بالعراق وفلسطين والأمة العربية وبسقوط العملاء والخونة...
 
شوفو نفاق و تبهليل بني خومج يترحمو على صدام وهو بعثي قومي علماني يكره و يمقت الاحزاب الدينية الرجعية و كان عافس فيهم و في المقابل نهار و طولو و هوما يسبو في زعبع و مبارك الي يتسمو حمائم قدام صدام
+
الي يحنو بالحق لزمن صدام في العراق هوما جزء مالسنة الي بدورهم يمثلو خمس سكان العراق + طائفة كبيرة من العلمانيين بمختلف مشاربهم السياسية وو الفكرية
 
أعلى