متجدد: قانون منتدى أخبار و مستجدات الهاتف الجوال

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
813944




قبل الكلام أبدأ حديثي بالسلام على كل من يتردد على منتدى أخبار و مستجدات الهاتف الجوال و أرحب به و أقول له إنه ليسعدنا تواجدك بقسمنا...

:hi:

هذا القسم أيها القارئ منك و إليك و الهدف منه هو إيصال جميع المعطيات و المعلومات الجديدة و المتجددة حول تكنولوجيا الهواتف الذكية و الجوالة للمترددين عليه و هو لا يمثل ماركة أو شركة بعينها، و هذا القسم مرتبط كذلك بفقرة إذاعية أسبوعية تبث على إذاعة صفاقس الوطنية "Tech News" و من العادي أن يتم بث أي موضوع موجود فيه شرط أن تتوفر فيه جميع المعطيات الفنية و التقنية...
كما أن هذا القسم سادتي الكرام ينظمه قانون وجب على كل من يتردد عليه العمل به و سأبدأ بعد هذا التقديم لسرد جل بنوده المنظمة له:


1- قبل أن تبدأ عزيزي العضو في إنشاء موضوع بالقسم عليك باستعمال خاصية البحث الموجودة أعلى القسم و ذلك لتفادي تكرار المواضيع.

2- عنوان الموضوع يجب أن يتحدث عن محتواه فقسمنا إخباري و ليس مجعول لطلبات الحلول للمشاكل او للارشاد عن طبيعة و قيمة منتوج معين و عليه لا يمكن أن يحتوي العنوان على كلمة مثل "الى مشرف القسم" أو "طلب التعرف عن معلومة بخصوص منتوج معين".


3- يمكن للعضو أن يتساءل عن قيمة المنتوج أو إبداء رأيه فيه من خلال المشاركات في المواضيع التي تحمل معطيات المنتوج الفنية و التقنية و وجب عدم الخروج فيها عن صلب الموضوع "يعني موش موضوع عن هاتف كوندور و انت تسأل أو تبدي رايك بخصوص موضوع عن هاتف أوبو".



4- عند كتابة موضوع جديد في القسم يتوجب عدم النقل الأعمى له من مصدره و يجب على العضو إبراز بصمته عليه لأن الموضوع يمكن أخذه بعين الاعتبار في احدى فقرات "تاك نيوز" بإذاعة صفاقس الوطنية.


5- عند كتابة موضوع جديد يجب أن يركز كاتبه على المحافظة على التقديم الجميل له باستعمال الفواصل أو باستعمال خطوط و ألوان تميز الكتابة لكي تصل المعلومة سهلة للمتلقي.


6- ضرورة إرفاق الموضوع بصور توضيحية أو حقيقية للمنتوج الذي يتم تقديم المعطيات عنه.



7- عدم ذكر مصادر الأخبار إلا في الحالات القصوى أو عند طلبها من قبل مشاركات الأعضاء و ردودهم و هذا لكي يتميز منتدانا عن غيره بالموضوع.


8- يمنع طرح مواضيع عمليات البيع و الشراء في القسم أو وضع روابط للبيع و الشراء.


9- تمنع الإساءات في الردود (سب أو شتم الكاتب أو جهة ما أو شركة ما)

10- يمنع تبادل الايمايلات في المشاركات.


11- يمنع منعا باتا الكتابة بلغة SMS.

12- في صورة وجود موضوع مخالف للقوانين السابق ذكرها يتم إرشاد العضو و نصحه و في صورة تكرار الفعل يتم غلق الموضوع أو حجبه و في صورة التكرار يتم حذف الموضوع دون الرجوع للعضو.


13- في صورة وجود مشاركة مخالفة يتم التنبيه على كاتبها مرة واحدة ثم يتم منعه من المشاركة في القسم لمدة معينة يقدرها المشرف و إن تمادى العضو يتم إصدار مخالفة في شأنه و تكرار المخالفات يعرض عضويته للإيقاف.



14- جميع المخالفات و الاجراءات المتخذة من قبل الطاقم المشرف غير موجبة لاستشارة العضو أو العودة له.




15- في صورة تعرض عضو ما للاعتداء من قبل عضو آخر عن طريق إحدى المشاركات فيتوجب حينها إستعمال خاصية التليغ و ترك الموضوع بيد الطاقم الاداري المشرف على القسم لاتخاذ الاجراء المناسب في شأنه.


16- عند وجود أي إشكال يخص القسم يمكن التواصل معنا عبر منتدى الإستفسارات و الشكاوي و سيقوم احد المشرفين بالرد عليك.

:satelite:

أخي الكريم هذه البنود وضعت لتنظيم القسم و ضمان حقوق كل المترددين عليه فالغاية منه الارتقاء بهذا الصرح في كنف الاحترام المتبادل و نحن نثني على كل المجهودات المبذولة من أجل الإرتقاء به...

:am-applause:

مرحبا بكم

:emot134:


ملاحظة: لطلب الانضمام لفريق العمل بالقسم يرجى تحرير موضوع بقسم الاقتراحات و الشكاوي.


:sm-victory:


813746
 
التعديل الأخير:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى