رمسترونج يشارك في سباق أستراليا للدراجات

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة rafa93, بتاريخ ‏24 سبتمبر 2008.

  1. rafa93

    rafa93 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏11 مارس 2008
    المشاركات:
    1.678
    الإعجابات المتلقاة:
    1.753
      24-09-2008 21:50
    :besmellah1:


    [​IMG]

    أعلن منظمو سباق أستراليا الدولي للدراجات (داون أندر) اليوم الاربعاء أن الدراج الامريكي الشهير لانس آرمسترونج سيعود رسميا للمشاركة في سباقات الطريق للمحترفين.

    وأعلن آرمسترونج اعتزاله بعد الفوز عام 2005 بلقب سباق فرنسا الدولي للدراجات (تور دو فرانس) للمرة السابعة على التوالي (رقم قياسي لكنه قال إنه سيحاول الفوز بالسباق للمرة الثامنة.
    ويعلن آرمسترونج المزيد عن تفاصيل عودته للسباقات خلال المؤتمر الصحفي

    الذي يعقده في نيويورك بالولايات المتحدة في وقت لاحق اليوم الاربعاء وسط تقارير عن اقتراب انضمامه لفريق أستانا والذي سيعمل فيه مع مدير السباقات يوهان بروينيل الذي عمل مع سابقا والذي قاده للفوز بجميع ألقابه السبع السابقة في تور دو فرانس.

    ويتخذ فريق أستانا الذي يعتمد على تمويل من كازاخي من سويسرا مقرا له علما بأنه تعرض لصدمتين في عام 2007 وحرم من المشاركة في تور دو فرانس هذا العام لكنه بدأ عهدا جديدا في الوقت الحالي تحت إدارة جديدة.

    وأوضح الدراج الاسباني ألبرتو كونتادور قائد الفريق حاليا أن وجود آرمسترونج في صفوف الفريق قد يتسبب في بعض المشاكل.
    وتوج كونتادور حديثا بلقب سباق أسبانيا الدولي (فويلتا) ليضيفه إلى لقبي سباق تور دو فرانس عام 2007 وسباق إيطاليا الدولي (جيرو دي إيطاليا) لعام 2008 .

    وصرح كونتادور لصحيفة "أس" الاسبانية الرياضية أمس الثلاثاء قائلا "حصلت على حق قيادة الفريق بدون أي منافسة على مكانتي فيه.. ووجود آرمسترونج قد يتسبب في بعض المشاكل نتيجة المواقف الصعبة التي قد يفضله الفريق علي خلالها وهو ما سيزعجني".

    ويمثل (دون أندر) الذي ينطلق في 20 كانون ثان/يناير المقبل أول سباقات المحترفين في عام 2009 كما أنه أول سباق للدراجات للمحترفين يقام خارج أوروبا حيث يجتذب بعض أبرز الفرق على مستوى العالم.

    وفشلت المحاولات السابقة لإقناع آرمسترونج بالمشاركة في هذا السباق بسبب التكاليف ومشاكل جدول ارتباطاته بالسباقات.

    :ahlan:
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...