تسريب جديد يكشف تصميم الساعة الذكية Galaxy Sport

Bessmaelleh bleu.png


fasel bleu.png


marhabanN.png


fasel bleu.png


Samsung-Gear-Sport.jpg


fasel bleu.png


كشف تقرير صدر في أواخر العام الماضي أن شركة سامسونج تعمل على ساعة ذكية جديدة تحمل الإسم الرمزي ” Pulse “.

الآن، قام المسرب الفرنسي الشهير OnLeaks بنشر صور جديدة في حسابه الرسمي على شبكة تويتر تكشف لنا عن التصميم المحتمل لساعة سامسونج الذكية القادمة.

لاحظ أن هذا ليس تسريب في حد ذاته، وإنما صور حاسوبية تم إنشاؤها بإستخدام الرسومات التخطيطية والأبعاد التي يتم الحصول عليها عادة من الشركات المصنعة لتلك الأجهزة أو من الشركات المصنعة لملحقات تلك الأجهزة.

fasel bleu.png


ولكن في معظم الحالات، هذه الساعة الذكية الجديدة تبدو مثل الساعات الذكية الحالية لشركة سامسونج، على الرغم من أن البعض أشار إلى أن حافة الساعة الذكية الجديدة تبدو سلسة،

مما يشير إلى إحتمال إزالة القرص القابل للدوران الذي يتيح للمستخدمين التنقل في واجهة النظام. وعلاوة على ذلك، هذه الصور تكشف لنا كذلك قدوم ساعة سامسونج الذكية مع زرين على اليمين.

fasel bleu.png


ووفقا لـ OnLeaks، فمن المتوقع أن يتم تقديم هذه الساعة الذكية الجديدة بعدة ألوان مختلفة تشمل الأسود والفضي والأخضر والذهبي.

يقال أيضًا بأن هذه الساعة الذكية الجديدة ستصل على الأرجح إلى السوق تحت إسم Galaxy Sport، مما يعني أن هذه الساعة الذكية ستستهدف في الأساس عشاق اللياقة البدنية، وبالتالي فنحن نتوقع أن تكون مقاومة للماء،

وأن تأتي مع العديد من الميزات ذات الصلة بالصحة واللياقة البدنية، على الرغم من أن الصور التي تم تسريبها لا توحي بأنها تستهدف الرياضيين.

fasel bleu.png


ليست هناك حاليًا أي معلومات حول موعد إطلاق هذه الساعة الذكية الجديدة، ولكن نظرًا إلى أن شركة سامسونج إنتهت من عرض منتجاتها الجديدة في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019 المنعقد حاليًا بمدينة لاس فيغاس الأمريكية،

فهناك إحتمال أن يتم الإعلان عن هذه الساعة في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2019 المقرر عقده بمدينة برشلونة الإسبانية أواخر الشهر المقبل.

fasel bleu.png


Electrony

إلى اللقاء في موضوع جديد

:hi::hi::hi:

 
أعلى