تشلسي يضم لاعب الوسط البرازيلي مينيرو

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة aymene1995, بتاريخ ‏24 سبتمبر 2008.

  1. aymene1995

    aymene1995 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏30 جويلية 2008
    المشاركات:
    698
    الإعجابات المتلقاة:
    259
      24-09-2008 22:51
    [​IMG]


    عزز تشلسي وصيف بطل الدوري الإنكليزي ومسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم خط وسطه بضم البرازيلي المخضرم مينيرو من أجل سد فراغ غياب الغاني مايكل إيسيان بسبب الإصابة.
    ووقع مينيرو البالغ من العمر 33 عاماً عقداً مع الفريق اللندني حتى نهاية الموسم وهو سيتمكن من اللعب مع زملائه الجدد مباشرة لأنه لاعب حر بعدما فشل في التوصل إلى اتفاق مع فريقه السابق هرتا برلين الألماني من أجل مواصلة المشوار مع الأخير.
    وسيفتقد تشلسي إيسيان لفترة طويلة بسبب إصابة تعرض لها في ركبته في مطلع أيلول/سبتمبر الحالي خلال مباراة منتخب بلاده أمام ليبيا (صفر-1) ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات أمم أفريقيا 2010 في أنغولا، ومونديال 2010 في جنوب أفريقيا.
    وكان مدرب تشلسي الجديد البرازيلي لويز فيليبي سكولاري يبحث عن لاعب وسط مدافع ليسد فراغ إيسيان خصوصاً بعد رحيل الفرنسي المخضرم كلود ماكيليلي إلى باريس سان جرمان، مما جعل هذه المهمة ملقاة في الوضع القائم على عاتق النيجيري الشاب جون أوبي ميكيل لكن الأخير سيلقى الآن مساندة من مينيرو الذي كان ضمن منتخب بلاده في مونديال 2006.
    وأمضى مينيرو عام ونصف مع هرتا برلين وسجل هدفين فقط في 36 مباراة خاضها مع فريق العاصمة الألمانية، علماً أنه تنقل محلياً بين أندية ساو باولو وساو كايتانو وبونتي بريتا.
    يذكر أن مينيرو كان صاحب هدف الفوز الذي حمل ساو باولو إلى لقب بطولة العالم للأندية عام 2005 على حساب ليفربول الإنكليزي.



    لشكر الكاتب استعمل [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...