1. عرض جديد خاص بالإشتراك في سيرفر الأحلام و IPTV

قناة تلفزيونية جديدة تطلقها المجموعة الإعلامية العربية في دب

الموضوع في 'أرشيف الفضائي العام' بواسطة اسماعيل1, بتاريخ ‏25 سبتمبر 2008.

  1. اسماعيل1

    اسماعيل1 عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏21 فيفري 2008
    المشاركات:
    19
    الإعجابات المتلقاة:
    17
      25-09-2008 14:26

    دبي: </strong>كشف الرئيس التنفيذي للمجموعة الإعلامية العربية في دبي عبد اللطيف الصايغ عن إطلاق المجموعة قناة تلفزيونية فضائية جديدة يتم الإعداد لها بداية العام المقبل 2009. وقال الصايغ إن الفضائية الجديدة التي تأتي بعد إطلاق المجموعة قناة نور دبي نهاية الشهر الماضي ستكون ذات صبغة ثقافية محلية تركز على مواكبة النهضة الثقافية التي تشهدها الدولة ودبي بشكل خاص.
    وأكد الرئيس التنفيذي للمجموعة العربية أن «نور دبي» حققت نجاحا ملحوظا ونسبة مشاهدة كبيرة منذ إطلاقها لاعتمادها في كثير من برامجها على الجانب المحلي وتعتمد في مضمونها على عدة جوانب أساسية، الجانب الانساني والقاء الضوء على المشاريع والمبادرات الانسانية مثل مبادرتي « دبي العطاء» و«نور دبي» وغيرهما وإظهار البعد الإنساني لدولة الإمارات في الخارج والداخل، والثاني هو الجانب الاجتماعي والعمل من خلال توجه القناة إلى الاهتمام بتحقيق الانسجام والترابط في المجتمع.
    وأكد أن القناة ليست قاصرة على المواطنين بالدولة فقط وانما تهتم بالجنسيات الأخرى التي تعمل داخل القناة وتقوم بتطويرها مع الالتزام بالضوابط والمعايير الاجتماعية والثقافية والأخلاقية للمجتمع.
    فيما أعلن المشرف العام على مجموعة قنوات «ام بي سي» الفضائية علي الحديثي أن الفترة المقبلة ستشهد إطلاق المجموعة قناة ثقافية وثائقية لتصبح القناة الفضائية رقم 7 التابعة للمجموعة.

    جاء الإعلان عن القنوات الجديدة خلال الجلسة الرمضانية الأولى التي دشن بها نادي دبي للصحافة جلساته خلال شهر رمضان الفضيل مساء أمس الأول. وبحثت الجلسة التي أدارها الكاتب الصحافي عبد الله رشيد البرامج التلفزيونية الرمضانية وتأثيراتها الاجتماعية على الأسر العربية. وتطرق الحوار إلى نقاش حول الرقابة وسطوة الإعلان على الإعلام وأسرار نجاح المسلسلات المدبلجة في القنوات العربية وآخرها مسلسل « نور» التركي والذي دارت حوله نقاشات ساخنة في الجلسة.




    [​IMG]
     
    2 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...