يبدو أن مطوري لعبة God Of War قد بدأوا التحضير لعنوانهم القادم..!

Dexter-TNZ

كبار الشخصيات
إنضم
6 ديسمبر 2007
المشاركات
981
مستوى التفاعل
2.677
31TPyoi.gif


welcooome.gif


يبدو أن مطوري لعبة God Of War قد بدأوا التحضير لعنوانهم القادم..!

My_Great_Capture_Screenshot_2018_04_02_13_17_17.0.png


nws.gif


فريق التطوير Santa Monica المسؤول عن اللعبة الرائعة التي صدرت العام الماضي صاحبة لقب لعبة العام God Of War أعلن منذ قليل عن توسعة اي حاجته لموظفين جدد بكفاءات عالية و خبرات كبيرة.

الفريق كتب على موقعه الخاص بالشبكة العنكبوتية عن حاجته للوظائف التالية :

  • مصمم معارك و حركات قتالية متوسط الخبرة.
  • مصمم رسومات متحركة.
  • مبرمج محرك رسومات رئيسي.
  • رئيس فني تقني.

يذكر أن فريق التطوير أيضا قد أعلن عن هذا الأمر عبر حسابهم الرسمي في تويتر كما تشاهدون ادناه, نأتي الان للاهم و هو السؤال التالي, ما الذي يخطط له الفريق بهذا التوسع الجديد بل و ما الغاية منه هل يعني هذا عملا جديدا و عنوانا كبيرا يلوح في الافق…!




شاركونا أدناه عن توقعاتكم بشأن هذا التعيين المثير و في النهاية نذكر بأن اللعبة متاحة حاليا بشكل حصري للبلايستيشن 4.

t0hhsiC.gif
 
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أنا حقيقة من محبي هذه اللعبة و عندما اكملتها كان هناك إعلان لنزول Thor في نهاية اللعبة و هو تمهيد للجزء الثاني الذي سيشمل العديد من المعارك اما بالنسبة لتجربتي للعبة لم تعجبني كثيرا من ناحية السيناريو غريب لأن في الو اقع حسب الأساطير الشمالية لوكي هو اخ ثور و عدوه و في اللعبة لوكي هو ابن كراثوس و هو شيء غريب و game play لأني أحسست أن شخصية kratos كانت مثل الروبوت الآلي و هذا الفضل يرجع لاستعمال المطورين أسلوب graphics prédéfini للشخصية .
حقيقة أحسن أجزاء من اللعبة هي 1.2.3 بالنسبة لي.
 
التعديل الأخير:
أنا من محبي بل مدمن بهذه اللعبة منذ الإصدار الأول 2005 . أما فيما يخص الجزء القادم من خلال بعض التويتات ، هناك ضهور لثور وأودن وأضن سنشهد معركة الراجناروك ، يبقى السؤال : هل ستواصل الأجزاء المقبلة تمتيعنا بكراتوس أم سيكون فقط أتريوس ، نضرا لنهاية اللعبة الحالية التي تنبء بموت كراتوس
 
أعلى