مايكل بالاك: سأواصل اللعب حتى يورو 2012 طالما أتمتع بالصحة

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة rafa93, بتاريخ ‏25 سبتمبر 2008.

  1. rafa93

    rafa93 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏11 مارس 2008
    المشاركات:
    1.678
    الإعجابات المتلقاة:
    1.753
      25-09-2008 20:07
    :besmellah2:

    أكد نجم كرة القدم الالماني مايكل بالاك أنه لا يخطط لانهاء مسيرته الكروية مع المنتخب الالماني بعد بطولة كأس العالم المقبلة عام 2010 في جنوب أفريقيا.

    وأعلن قائد المنتخب الالماني لكرة القدم والذي سيتم غدا الجمعة عامه الثاني والثلاثين في مقابلة مع مجلة "يورو سوكر" عزمه المشاركة في بطولة كأس الامم الاوروبية عام 2012 طالما يتمع بالصحة واللياقة اللازمة.

    وقال لاعب خط وسط نادي تشيلسي في المقابلة التي تنشرها المجلة غدا الجمعة إن جنوب أفريقيا هي "هدفه المقبل" وليست نقطة النهاية وأضاف: "سأواصل بعد ذلك حتى بطولة كأس الامم الاوروبية طالما كنت بصحة ولياقة جيدة .. سأظل ألعب كرة القدم طالما يمتعني ذلك".

    وكان مدرب المنتخب الالماني لكرة القدم يوآخيم لوف قد صرح عقب بطولة كأس الامم الاوروبية الاخيرة بأن خططه الراهنة مع بالاك ممتدة حتى بطولة كأس العالم المقبلة.

    يذكر أن بالاك تغيب عن أول ثلاث مباريات للمنتخب الالماني هذا العام بسبب الاصابة ولكنه سيشارك في المباراة المهمة أمام روسيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم والمقرر لها الحادي عشر من تشرين أول/أكتوبر.

    وخيمت الخلافات على علاقة بالاك بالمدير الفني للمنتخب أوليفر بيرهوف إثر حدوث مشادة داخل الملعب بينهما عقب هزيمة ألمانيا أمام أسبانيا في نهائي بطولة كأس الامم الاوروبية الاخيرة (يورو 2008).

    وأعلن الاتحاد الالماني لكرة القدم بعد ذلك تسوية الخلافات بين بالاك وبيرهوف.
    وفي هذا الصدد قال بالاك: "سنواصل التعامل بشكل محترف".

    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...