1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

طريقة جديدة لتقشير البيض!!!

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة The Joker, بتاريخ ‏1 ديسمبر 2006.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. The Joker

    The Joker _^_

    إنضم إلينا في:
    ‏9 جويلية 2006
    المشاركات:
    9.049
    الإعجابات المتلقاة:
    2.016
      01-12-2006 16:45
    السلام عليكم إخوتي و أخواتي

    تقشير البيض شئ عادي لكل الناس حتى الأطفال

    و لكن في هذا المقطع نتعلم طريقة عجيبة جدا

    و أرجو ممن ينجح في عملها أن يقول لنا عن تجربته

    يقول المثل المصري: إلي يعيش ياما يشوف

    منتظر النتيجة....

     

    الملفات المرفقة:

حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...