1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

الصورة الرابحة لجائزة بوليتزر لعام 1994

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة The Joker, بتاريخ ‏1 ديسمبر 2006.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. The Joker

    The Joker _^_

    إنضم إلينا في:
    ‏9 جويلية 2006
    المشاركات:
    9.049
    الإعجابات المتلقاة:
    2.016
      01-12-2006 18:21
    [​IMG]



    هذا الصورة الرابحة لجائزة بوليتزر لعام 1994 التقطت خلال المجاعة في السودان. و يظهر في الصورة طفلة أصاب جسمها المرض و الضعف نتيجة الجوع و العطش، و هي تزحف باتجاه مخيم لتوزيع الغذاء تابع للأمم المتحدة، يبعد حوالي كيلومتر عن هذا الموقع.
    و الطائر الواقف في خلفية الصورة هو من النوع المسمى "طير الرحمة" و هو طائر يتغذى على أجساد الحيوانات الميتة. و من الواضح أن غريزته شدته للوقوف هنا و انتظار موت الطفلة.
    لا أحد يعلم ماذا حدث للطفلة، أما المصور الذي التقط الصورة كيفين كارتر، فقد ترك المكان بعد التقاطها بثوان. و بعد ثلاث أشهر على التقاط الصورة، انتحر بعد أن أصيب باكتئاب شديد لما راه.
    Pulitzer Feature photography for 1994. A picture first published in The New York Times of a starving Sudanese girl who collapsed on her way to a feeding center while a vulture waited nearby. None knows what happened to that girl. As for Kevin Carter the photographer who took this picture, he got depressed and killed himself 3 months after.

    دخل الدول الخليجيه هذا العام 497مليار دولار
    وحل مشكله الفقر بافريقيا كلها مع الدول العربيه وتحويل السودان الى بستان الوطن العربي كله يكلف سبعون مليار دولار...اقل من نصف صفقه اسلحه تاكلها الرمال في الصهارى..او مجموعه من السهرات او تكلفه مجموعه كباريهات فضائيه و....
    العناني


     
  2. cherifmh

    cherifmh كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏9 جوان 2006
    المشاركات:
    17.701
    الإعجابات المتلقاة:
    42.491
      01-12-2006 20:15
    يا أخي دول الغرب أغنى بكثير من بلدان الخليج فلماذا كلّما ذكر الفقر ذكروا وكأنّهم مطالبين بالتصدّق على العالم في حين يستبيحهم الغرب
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...