• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

خبر جهوي ميناء حلق الوادي الشمالي: حجز 2446 قرص 'اكستازي' و9 كغ من 'زطلة'

إنضم
3 نوفمبر 2017
المشاركات
7.502
مستوى التفاعل
20.455
تمكنت مصالح الديوانة بميناء حلق الوادي الشمالي، ظهر اليوم الأحد 10 فيفري 2019، من إحباط عملية تهريب لكمية هامة من المخدرات كانت بحوزة مواطنين تونسيين مقيمين بالخارج قادمين على متن شاحنة نقل أمتعة من ميناء مرسيليا.
وتتمثل تفاصيل العملية في استهداف الشاحنة المذكورة من قبل عون الديوانة المكلف بتوجيه وسائل النقل ،الوافدة إلى الميناء، إلى أروقة التفتيش وبتمرير محتوياتها على جهاز الكشف بالأشعة اشتبه عون الديوانة المختص في وجود أجسام مشبوهة داخل المكونات الالكترونيه بجهازي طبخ وتسخين "micro -onde" .
إثر ذلك، تولت فرقة تفتيش المسافرين تفكيك هذه الأجهزة مما مكن من كشف اكياس تحتوي على مواد مخدرة مختلفة متمثلة في 2446 قرص من الاكستازي و90 صفيحة من القنب الهندي تزن حوالي 9 كلغ و470 غرام من مسحوق أبيض اللون يشتبه في أنه مخدر الكوكايين.
وقد أفاد المشتبه بهما أنهما توليا نقل هذه البضاعة لفائدة شخص مقيم في تونس يجهلان هويته.
تولت المصالح الديوانية بالميناء تحرير محضر حجز لكميات المخدرات ولوسائل إلاخفاء والشاحنة التي نقلت البضائع.
كما تم الاحتفاظ بالناقلين وإحالتهما بعد استشارة النيابة العمومية الى إدارة الأبحاث الديوانية لاستكمال التحقيقات اللازمة.
logo.png
 
Ce n'est pas la première fois que de la drogue est saisie de cette manière au port de Rades
Ça veut dire qu'entre temps beaucoup de marchandises du même genre ont pu passer
 
شكرا لمصالح الديوانة بميناء حلق الوادي
 
إحترامي وتقديري لأبناء تونس المغتربين لكن قصدي في المجرمين الذين يدخلون السمون باسم جاليتنا بالخارج لاحسيب ولارقيب عندي باسبور فرنسي
 
شكرا لمصالح الديوانة بميناء حلق الوادي
هههه هاذيكا شغلهم وماهمش عاملين مزية وياخذ و في رواتبهم وثلاثين مره أكثر من رواتبهم من الرشوة على خاطر ميحبوناش ويحبو فلوسنا الي احنا متغربين عليهم وهوما يحبو يلزوك بل السيف باش تعطيهم فلوس وكل المواطنين بالخارج يعانو منهم ماهمش مسيبين لا الأخضر لا اليابس ويطمعو حتى في بعض الدنانير أو العملة الصعبة حتى كيف ما يبدى ما عندك شيء أو القليل القليل تعطيهم الفلوس تخرج فيسع ماتعطيهمش يطفوك وتبقى سوايع تستنى سياسة تقشف.
 
التعديل الأخير:
أعلى