نقاش لأحباء الترجي ;والآن بعد تأجيل السوبر يجب أن نفكر قليلا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

M.Jordan

عضو
عضو قيم
إنضم
4 نوفمبر 2011
المشاركات
818
مستوى التفاعل
2.624
والآن بعد تأجيل السوبر يجب أن نفكر قليلا...نحن كجمهور الترجي م علابالناش بالسوبر في قاموس جمعيتنا " الرسمي و الصحيح هو دوري الابطال "..أحنا م يقلقناش اجراء المقابلة من عدمها خاطر الماتش وقت م تحبو تعينوه و وين تحبو تعينوه احنا جاهزين و م عناش حتى مشكل كيف م لعبنا في المنزه و رادس بلا جمهور ثم المستير بلا جمهور حتى كان في القمرة اللعبة احنا ماشين نلعبو و نربحو.
الإخوة الترجين وأحنا فريقنا حاضر و نلعبو مليح احنا ملاعبيتنا م نضغطوش عليهم اصلا هم مش ناقصين تحفيز ، و بطبيعتهم يكوروا ويشيخونا كورة على طول ، النتيجة عارفينها بالمسبق ، ، هذا التأجيل ينجم يكون في صالحنا يرجعولنا ملاعبيتنا المضروبين مع تحكيم أجنبي احنا رابحين و مبروك علينا وبربي ميساج لوديع والزبانية متاعو المرة الجاية حاول تبعد على عيد ميلاد الترجي و كان لزم كي تحب تنظم مباراة خبر عليها تونس الكل قبل ب 10 سنين و حتى تحب الترجي تكون معفية و متلعبش ميسالش تنجم تعمل سوبر للفرق الاخرى...
ملتقانا مش في العاصمة القطرية الدوحة للتتويج بلقب بودورو و لكن ملتقانا ان شاء الله في رادس مرة اخرى للتتويج بدوري الابطال..

و ان شاء الله عالاقل يعطيونا حضنا في النقاش كيف م عطاو الفرصة للجار في الموضوع هذا
و كيف م تاجل السوبر بش يتلعب في ظروف تكون فيها موازين القوى متكافئة
نقاش لأحباء الإفريقي ;والآن بعد تأجيل السوبر يجب أن نفكر قليلا
 
الدولة الترجية
FB_IMG_1550139404163.jpg
منسلم فيك بروحي حاميك فرحة كبيرة كي نحكي عليك يشهد ماضيك
 
بعد ها المهزلة الي صارت والي كانوا ابطالها الهيئة المديرة متاع الافريقي الي ما تحبش تلعب السوبر بش تغطي عيوبها في ادارة الفريق وتلهي جمهور الجار على المشاكل الحقيقية للفريق وتحب تنسيهم في فضيحة مازمبي.
انا من رايي يلزم هيئة الترجي تعلن عدم لعب السوبر وتنحيه من برنامجها ونركزو في ما اهم.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى