• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

خبر عالمي تحيين..إحتقان وغليان في الجزائر ضد ترشح بوتفليقة..متابعة للوضع و ردود الأفعال

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

slahed

نجم المنتدى
إنضم
15 ماي 2012
المشاركات
5.487
مستوى التفاعل
8.990
ألا ليت شيوخنا يعقلون و يفقهون بأن السلطة مفسدة
وأكبر دليل حالة الرئيس بوتفليقة في الجزائر وكيف حولته السلطة من بطل قومي إلى رئيس تخرج الجموع في الشوارع مطالبة برحيله.
أسأل الله العظيم أن يحفظ أهلنا في الجزائر من كل مكروه وسوء.
 

fethi ghali

نجم المنتدى
إنضم
12 جانفي 2014
المشاركات
17.481
مستوى التفاعل
48.147
هو من ناحية عندو حق لأنو التونسي بقباق وخواف ولا يمثل خطر ، والحمد لله ، والجزائر الله يحميها بالرسمي كان تصير حاجة للجزار تتظر منها المغرب العربي الكل ، ربي معاكم
التونسي من أشرس و أشجع العرب.
و لهم في كل العالم صولات و جولات.
 

ayemen

نجم المنتدى
إنضم
25 جويلية 2017
المشاركات
7.608
مستوى التفاعل
7.159
شكرا جزيلا اخواتنا في الجزائر
 

ayemen

نجم المنتدى
إنضم
25 جويلية 2017
المشاركات
7.608
مستوى التفاعل
7.159
الجزائر وتونس دم واحد
 

أدم 1

عضو جديد
إنضم
22 فيفري 2019
المشاركات
35
مستوى التفاعل
55
حسب علمي بوتفليقة لم يترشح بل تم ترشيحه و مع إحترامي للأخ الصحفي الجزائري نحن أيضا لا يحق لنا التدخل و كيما يقول المثل لا إدخل يديك لمغاغر و لا تلسعك الحناش, أهل مكة أدرى بشعابها و تحياتي للإخوة الجزائرين
 

K-Otaku

عضو فعال
إنضم
22 فيفري 2019
المشاركات
418
مستوى التفاعل
392
لا يوجد ما يسمى تعتيم من الاعلام المحلي
هناك في كل دول العالم صحافة تابعة للسلطة و معارضة
هناك وسائل اعلامية تساند النظام كالنهار،الشروق،دزاير تيفي، الحياة كل هذه الوسائل الاعلامية لم تنقل المظاهرات بالشكل الكبير
هناك وسائل اعلامية اخرى محلية نقلت الاحداث كقناة صحراء، الجزائرية، بور تيفي.. و جرائد اخرى كالوطن،الخبر ، ليبرتي

جريدة الوطن جريدة معارضة و معروفة بمواقفها السابقة ضد النظام
 

werfela

نجم المنتدى
إنضم
29 ديسمبر 2017
المشاركات
4.809
مستوى التفاعل
7.459
الرئيس الجزائري قدم الكثير لكن عهدة خامسة مرفوضة
البلاد ينهشها الفساد
 

K-Otaku

عضو فعال
إنضم
22 فيفري 2019
المشاركات
418
مستوى التفاعل
392
من يصف الجزائر بالديكتاتورية فليعلم ان هذه الكاريكاتورات من جريدة جزائرية محلية
لن تجدها في دول عربية اخرى





 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى