• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

خبر جهوي وزارة الصحّة تؤكّد أنّ عدد المصابين في حادثة سقوط جدار بالقاعة الرياضية بالقيروان بلغ 34 مصابا

هفهوف

نجم المنتدى
عضو قيم
إنضم
29 أوت 2011
المشاركات
10.741
مستوى التفاعل
33.004
5c8d525c313f89.64794838_golqphnimjkef.jpg

وات - أفادت وزارة الصحة بأنّ عدد المصابين الذين تم قبولهم بقسم الاستعجالي على إثر سقوط جدار بالقاعة الرياضية البلدية المغطاة بالقيروان خلال مباراة كرة السلة قد بلغ 34 مصاب تلقّوا الفحوصات اللازمة و تم إيواء 4 حالات منهم والبقية تحت المراقبة وحالتهم مستقرة.
وأشارت في بلاغ لها مساء اليوم السبت أنّه تم تسخير 4 سيارات إسعاف تابعة للمستشفى الجامعي بالقيروان وتفعيل خطة الطوارئ للمستشفيات بالجهة مؤكّدة انّ عمليات النجدة والإسعاف تمّت بالتنسيق مع الوحدات التابعة للحماية المدنية.
يذكر ان تدافع عدد من جماهير من الباب الخلفي لقاعة عزيز ميلاد لدخول مباراة الدور نصف النهائي لبطولة تونس في كرة السلة التي جمعت بين شبيبة القيروان والاتحاد المنستيري قد ادى الى سقوط جزء من الجدار .
وتتسع القاعة ل2200 متفرج وقد تم وضع 1800 تذكرة على ذمة الجمهور.

المصدر: باب نات
 
الله يشفيهم انشاءلله
ودفع الله مكان اعضم
 
غريبة ....كل خبر نلقى فيه وزارة الصحة....:85::85::85::85::85:
 
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
 
يقول الحق في كتابه العزيز, ظهر الفساد في البر والبحر بما كسبت أيدي الناس ليذيقهم بعض الذي عملوا لعلهم يرجعون, اللهم إشفي المصابين ولا تؤاخذنا بذنوبنا. أمين
 
ماذا تحقق منذ اندلاع الثورة وحتى اليوم ؟؟؟،8 سنوات كاملين ماهي الإنجازات التي حققناها في ظل تواجد كتلة من الأحزاب ؟؟؟؟فابسط الأشياء كترميم قاعة رياضية أو مدرسة أو تعبيد طريق قد فشلنا فيهم ، فكيف لهذه الكتل السياسية أن توصلنا لبر الأمان !!!!؟؟؟؟
 
بعد ازدهار بناء المساجد هل حانت الفرصة لبناء المؤسسات والمنشآت
 
ربي يشفيهم ،
هل يعقل ان ينهار حائط من التدافع ! الا اذا كان
مهدد بالانهيار ومتآكل
 
غادر إلى حد ظهر اليوم الأحد 17 مارس 2019 حوالي 37 مصابا في إنهيار جدار قاعة عزيز ميلاد بالقيروان مستشفى الأغالبة، بعد تلقيهم العلاج، وما يزال 4 آخرون مقيمين بقسم العظام وقسم الجراحة مع توجيه شاب إلى المستشفى الجامعي بسهلول نظرا لخطورة إصابته على مستوى الفك، وفق تصريح مدير المستشفى الجهوي بالقيروان مختار عايدي. وأضاف العايدي أن المندوبية الجهوية للصحة قامت باستدعاء عدد من الإطار الطبي وشبه الطبي مباشرة بعد حصول الحادثة (سقوط الحائط) لتدعيم الفريق المتواجد بالمستشفى نظرا لارتفاع عدد المصابين واستقبال 42 مصابا بقسم الاستعجالي في ظرف ساعات بعد تخصيص 4 سيارات إسعاف وأخرى تابعة للحماية المدنية لجلب المصابين من القاعة الرياضية عزيز ميلاد، وذلك بعد سقوط جزء من الحائط خلال مباراة كرة السلة للدور النصف النهائي بين شبيبة القيروان واتحاد المنستيري. يذكر أن وزيرة الصحة بالنيابة سنية بالشيخ، كانت قد أدت زيارة ليلة البارحة للاطمئنان على صحة الجرحى والإطلاع على الوضع الصحي بالجهة مرفوقة بوالي الجهة والمندوب الجهوي للصحة وعدد من الاطارات الطبية.
Mosaique fm
 
أعلى