بين مطرقة الوالدين و سندان الإنسانة الي وقفت معايا

khlaifi

نجم المنتدى
إنضم
14 جوان 2011
المشاركات
1.883
مستوى التفاعل
4.936
خويا الطفلة هاذي من معدن اصيل، وقفت معاك وانت منتف و زيد قاتلك رضي والديك و نفصلوها.
قلييييييييييل و نادر انك تلقى بنية بالخصال هذي
هيا وقفت معاك و صبرت و ضاع من عمرها ماضاع، توة الكرة عندك و كون ولد اصل
بوك وامك حاول معاهم كان لزم ترشيهم : هاو قطعة ذهب هاو عمرة... كان محبوش احرن و قلهم مانيش معرس لين اجو لثنية
ربي يعطيك الوقت الصالح و نزيد نوصيك 'كون راجل'
 

TuNyyy

عضو جديد
إنضم
4 جانفي 2016
المشاركات
26
مستوى التفاعل
38
من رأيي انك إذا اهلك بقوا شادين الصحيح في رأيهم ...تحاول انت تضغط عليهم..اربح العائلة الموسعة إلى جانبك.. حاول تخلي الكبار متاع العائلة و الي يسمعوا منهم والديك في صفك... و بشوي و بشوي تو يقتنعوا...بالتوفيق ان شاء الله
 

hunter1996

عضو فعال
إنضم
9 أفريل 2012
المشاركات
317
مستوى التفاعل
286
الأكيد ما تسلمش في مرأة ذهب 24 خاتر صعيب تلقى كيفها في وقتنا .
في ما يخص المسألة الدينية : أنساها من بالك . والديك ماهمش باش ما يرضيوش عليك على مسألة كيما هاك ، هما يقولولك مناش راضين عليك أما في داخلهم ديما ولدهم . إذا بالحق بش ينكروك على جهويات تافهة هذا كفر و بهتان و ماكش ملزم إتبعهم فيه .
سينون : أنا نرا الحل ما تتسرعش و تحطهم قدام الأمر الواقع و تعرس وحدك ولا حاجة ، حاول تسايسهم ، أعمللهم بروباجندا ، شوف شكون فيهم أقل تشبث و ألعبلو بعقلو( الأغلب بوك) ، شوف أقارب كبار بكلمتهم ياقفو معاك ، إذا ما نفعش ، فما زوز خيارات أحلاهم مر ( و الي هو أنك تحطهم قدام الأمر الواقع . تو بالوقت يلينو )
نصيحة هامة جدا : بعد كي تعرس إياك ثم إياك تقرب المسافة أكثر من اللازم بين مرتك و داركم ، داركم مهمش حاملينها من الأول ، و خاصة العباد الكبار أصح من روسهم لا فما ، ينجمو يقولولك باهي بعد تعرس أمك تعمل روحها راضية و تبدا تتلكش على مرتك و مرتك ترد الفعل و تخلى . للأسف ماهيش الصورة المثالية للعائلة لكن أسلم . أعمل دار على روحك منفصلة ، من المستحسن بعيدة ماهوش في حومة داركم و إنتي في كل وقت طل عليهم .
 

rootx

نجم المنتدى
إنضم
8 ماي 2017
المشاركات
1.584
مستوى التفاعل
4.024
صديقي هذه حياو شخصية و لا دخل للوالدين فيها
حسب كلامك البنية بنت أصل إذن ما تسلمش فيها و تتبع جرو الكلام الفارغ الذي لا أصله له شرعا و قانونا
ربي قال في حالة كي هذه و لا تطعهما و صاحبهما
 

yestoo84

عضو نشيط
إنضم
16 ماي 2014
المشاركات
118
مستوى التفاعل
68
انا جاني نفس الموقف متاعك اما امى محبتشي
السلام,
بش نحكي باختصار, أنا شاب تخرجت و قعدت بطال مدة و تعرفت على بنية وقتها و عدينا مع بعضنا احلى ايامات رغم مرارة أيامات البطالة. وقفت معايا في برشة مواقف الي خويا ماوقفهمش معايا و عاونتني وشجعتني لسنوات و عمرها ماحسستني بالنقص رغم انها وقتها هي تخدم و أنا كل نهار في خدمة ندبر في راسي و كان عندنا مشروع زواج وقتلي يسهل ربي في خدمة. بعد مدة حليت مشروع صغير بعد أن أيست من الوظيفة العمومية و المشروع وقف على ساقيه و الحمد لله و وصلت لوضع مادي عمري ماكنت نحلم بيه و شريت كرهبة و ان شاء الله ناوي على دار. هيا سيدي قلت نقول للدار أني نحب نتزوج من البنية هذي لكن ردة الفعل كانت موش متوقعة. والديا رفضوا نهائيا أني نعرس بيها لأسباب جهوية بحتة. لأنهي هي من جهة و أنا من جهة. ما راوهاش مايعرفوهاش لا حتى شيء فقط لأنها من جهة معنة رفضوها تماما. حكيت كسرت راسي خويا تكلم معايا شيء النافع ربي. قلتلهم على الأقل شوفوها و احكموا عليها شيء. كف شديت صحيح قالولي تاخذها مانرضاوش عليه و هو خيار مستحيل نمشي فيه لكن المشكل في نفس الوقت فإني نلقى روحي في موضع خايب برشة مع طفلة وقفت معايا في أيام ما أسميها بأيام التشرد وقتلي نوصل ماعنديش حق قهوة في مكتوبي و مانحبش نسلم فيها لأني مستحيل نلقى كيفها. شرحتلها كل شيء و قالتلي أني يلزم نرضي والديا قبل كل شيء و مستعدة أنها تمشي و تنهي العلاقة رغم تأثرها الكبير الي تحاول تخبيه عليا. لكني مزلت مكبش فيها و حرت اش نعمل بالضبط.
-------------------------------------------------------------
بااله خويا شنو نوع مشروعك كان ماتراشي مانع ,خاتر اني حالتي تشبه برشا لحالتك اما في نهاية الامر سمعت كلام امي غصبا عني
 

salehl

عضو مميز
إنضم
17 أوت 2012
المشاركات
976
مستوى التفاعل
1.745
ربي قال في حالة كي هذه و لا تطعهما و صاحبهما

"وإن جاهداك على أن تشرك بي ما ليس لك به علم فلا تطعهما وصاحبهما في الدنيا معروفا واتبع سبيل من أناب إلي ثم إلي مرجعكم فأنبئكم بما كنتم تعملون" لقمان 15.



يعني خذيت جزء من الآية جاء في سياق معين (وإن جاهداك على أن تشرك بي ما ليس لك به علم) و إستعملتو . خويا نصيحة إذا ماكش متأكد رد بالك من توظيف الآيات القرآنية في غير محلها‏.
 

lampard008

عضو مميز
إنضم
9 أكتوبر 2009
المشاركات
767
مستوى التفاعل
484
خويا اصبر معاهم و حاول تدخل انسان قادر ياثر عليهم و بنت الناس اللي صبرت معاك و وقفت معاك متسيبهاش راك بش تندم على اليوم اللي تسيبها فيه خاصة في زمننا هذا و بارك الله فيها هي باين انسانة رزينة و بنت اصل
 
أعلى