بين مطرقة الوالدين و سندان الإنسانة الي وقفت معايا

سيلوكس

عضو مميز
عضو قيم
إنضم
20 جوان 2016
المشاركات
670
مستوى التفاعل
2.202
السلام,
بش نحكي باختصار, أنا شاب تخرجت و قعدت بطال مدة و تعرفت على بنية وقتها و عدينا مع بعضنا احلى ايامات رغم مرارة أيامات البطالة. وقفت معايا في برشة مواقف الي خويا ماوقفهمش معايا و عاونتني وشجعتني لسنوات و عمرها ماحسستني بالنقص رغم انها وقتها هي تخدم و أنا كل نهار في خدمة ندبر في راسي و كان عندنا مشروع زواج وقتلي يسهل ربي في خدمة. بعد مدة حليت مشروع صغير بعد أن أيست من الوظيفة العمومية و المشروع وقف على ساقيه و الحمد لله و وصلت لوضع مادي عمري ماكنت نحلم بيه و شريت كرهبة و ان شاء الله ناوي على دار. هيا سيدي قلت نقول للدار أني نحب نتزوج من البنية هذي لكن ردة الفعل كانت موش متوقعة. والديا رفضوا نهائيا أني نعرس بيها لأسباب جهوية بحتة. لأنهي هي من جهة و أنا من جهة. ما راوهاش مايعرفوهاش لا حتى شيء فقط لأنها من جهة معنة رفضوها تماما. حكيت كسرت راسي خويا تكلم معايا شيء النافع ربي. قلتلهم على الأقل شوفوها و احكموا عليها شيء. كف شديت صحيح قالولي تاخذها مانرضاوش عليه و هو خيار مستحيل نمشي فيه لكن المشكل في نفس الوقت فإني نلقى روحي في موضع خايب برشة مع طفلة وقفت معايا في أيام ما أسميها بأيام التشرد وقتلي نوصل ماعنديش حق قهوة في مكتوبي و مانحبش نسلم فيها لأني مستحيل نلقى كيفها. شرحتلها كل شيء و قالتلي أني يلزم نرضي والديا قبل كل شيء و مستعدة أنها تمشي و تنهي العلاقة رغم تأثرها الكبير الي تحاول تخبيه عليا. لكني مزلت مكبش فيها و حرت اش نعمل بالضبط.
 
صديقي باين فيها الطفلة بنت اصل متسلمش فيها اصبر و الدوام ينقب الرخام حضر روحك للعرس و ابدا اخدم على اقناع والديك بكل السبل و ابدا بطرف الاسهل اقناعو احكلهم عليها ليل و نهار لين يفدو و يوافقو
 
خويا متسلمش فيها وحطلهم في بالهم متخوذها كان هي وكيما نصحوك الإخوة اكسب اطراف من
العايلة في صفك ومع الصبر بحول الله تفرج
 
يا اخي بوك و امك قراوك و نجحوك جاتهم في هذي ما قبلوش سبحان الله يا ربي في توانسة ربي يهديهم و زيد احكي معاهم و فهمهم اللي الإنسانة هكي تحبك كيما هوما يحبوك سعات نحس توانسة متعصبين لجهات قول تابعين نسل ملكي و نحنا كلنا نفس الصبة و تونس درتها من شمال لجنوب انا و كلها كي بعضها صدقني نفس العقلية يكذب عليك يقلك حاجة اخرى حمدالله تونس في 7 سوايع تدورها مالا كان جات قد الهند ووالا روسيا

اخي مداما طفلة تحبك اقعد معاها بوك و امك لزم يفهمو انتي شخص مستقل فهمهالهم هذي عندك شخصية و مسؤول
 
الحل بايدك انت
قوللهم كيف م خليتونيش نفرح
منيش بش نعرس اصلا و مكمش بش تفرحو نهار اخر بصغاري
و خليك عازب احسن
 
زيد حاول مع والديك، حاول تقنع واحد منهم، الي تحسو اقربلك و كي تركز معاه و تشد صحيح يجي في صفك و يعاونك.

قلهم يا ناخو الطفلة هذي يا ما نعرسش

نصيحة، الطفلة هذي كبش فيها بيديك و ساقيك، صدقني صعيبة تلقى كيفها في وقتنا توة و باش تقعد في مخك حياتك كاملة كان ما تكملش معاها.

ربي معاك

 
ظاهر من كلامك طفلة بنت أصل ووقفت معاك وقت الشدّة.وهذي من خصال زوجة المستقبل الصالحة.ما تسلّمش فيها وحاول تقنع والديك بالشوية.وربي معاكم.
 
حاجة موش حابة تدخل مخي هي آش مدخل الوالدين في اختيار الشخص لشريك حياته؟؟؟
خويا انت شخص بالغ و راشد تعرف آش تعمل، انت اللي باش تعرس موش هوما، إذا حبوا يقاطعوك العيب فيهم (سامحني موش نقصد نألبك على والديك لكن هذيكة هي الحقيقة)
أكره ما نكره في الدنيا هو أنه الإنسان يتحرم من حاجة يحب يعملها أو يفرض عليه يعمل حاجة ما يحبش يعملها بسبب أفكار معوجة و غالطة و ناس خاطيها لا ناقة لها و لا جمل.
الأهل ينجمو يعطيو رايهم إيه، لكن أنهم يمنعوا أو يضغطوا أو يهددوا بالمقاطعة؟؟؟ بفففففففف.
خويا انت أدرى بقيمة الطفلة اللي عندك و إذا تحبها و تشوف فيها الخصال المميزة هاذي الكل كبش فيها حتى النهاية.
أنت الوحيد اللي تتحكم في حياتك موش الناس الأخرى.

يعني نسكنوا في بلاد واحدة و هاك تشوف كيفاش عباد ترفض عباد أخرين من منطقة أخرى من نفس البلاد، و بعد نلوموا على أسترالي اللي قتل مسلمين.
عيب و الله عيب.

العنصرية تبدا من أبناء البلد الواحد، إذا ما نحاربوهاش في البلدة الصغيرة اللي نعيشوا فيها، ماهيش باش تتنحى مالعالم.
 
أعلى