كرة قدم الاسعد الدريدي :ثلاثي الاتحاد المنستيري يستحق التواجد بمنتخب تونس

jsk2013

عضو مميز بمنتدى الشفرات و المفاتيح
إنضم
15 أفريل 2012
المشاركات
1.295
مستوى التفاعل
817
ثلاثي الاتحاد المنستيري يستحق التواجد بمنتخب تونس
الدريدي في حوار : الترجي أقوى فريق بدوري أبطال إفريقيا
جيريس قادر على النجاح مع نسور قرطاج.

corr_92_koo_92665.jpg
الأسعد الدريدي
أكد المدير الفني للاتحاد المنستيري، الأسعد الدريدي، أن قراره بالبقاء على رأس القيادة الفنية للفريق، كان صائبا لا سيما مع تحسن النتائج في الفترة الأخيرة، والانتصار البطولي على النجم الساحلي.

وقال الدريدي في حوار ، إن 3 من لاعبيه يستحقون التواجد في منتخب تونس، وهم رفيق كابو وزياد مشموم وعامر العمراني.

كما تحدث الدريدي عن حظوظ فريقه في البقاء ضمن مصاف النخبة، وتوقعاته للفريق الأقرب لحصد لقب دوري أبطال إفريقيا، ورأيه في مستوى الدوري التونسي.. وإلى نص الحوار:

لماذا أصريت على استكمال المهمة مع الاتحاد المنستيري رغم البداية غير الموفقة؟

حين تسلمت مقاليد الإشراف على الاتحاد المنستيري كان في رصيد الفريق نقطة وحيدة، ومع تطور الأداء لم تتحسن النتائج في البداية، فراهن العديد على خروجي بعد فترة قصيرة، لكني لم أفعل لأنه رغم كل المصاعب التي واجهتها، رفضت الانسحاب من المهمة احتراما لهذا الفريق.

الفريق كان يعاني حينها من مشاكل إدارية بعد استقالة رئيس النادي، وأعتقد أن قراري كان صائبا لأن نتائج المجموعة تحسنت وحققنا انتصارات مهمة آخرها على حساب النجم الساحلي، مما مكننا من الصعود إلى المركز العاشر بـ17 نقطة.

كيف ترى حظوظ الاتحاد المنستيري في البقاء بالرابطة المحترفة الأولى؟


إذا واصل المشوار على نفس النسق وبنفس الروح فإنه سينجح في البقاء وتحسين ترتيبه، وأنا لدي ثقة كبيرة في اللاعبين الذين أراهم قادرين على مواصلة التألق بعد المباراة البطولية التي قدموها أمام النجم الساحلي.

ما رأيك في مستوى الدوري التونسي لهذا الموسم؟

مستوى الدوري التونسي لهذا الموسم متوسط، كما أنه تميز بالإقالات العديدة في صفوف المدربين، وتفاقم هذه الظاهرة لا يخدم بالمرة كرة القدم التونسية، ولا يساعدها على التطور.


منترشح للفوز باللقب؟

الترجي دون منازع، فهذا الفريق أكد أنه متكامل على جميع المستويات، وتواجده في صدارة الترتيب بفارق مريح يجعله يسير نحو التتويج بثبات.

وهل ترى الترجي قادرا على الاحتفاظ بلقبه الإفريقي؟

الترجي بإمكانه الحصول على لقب دوري أبطال إفريقيا للعام الثاني على التوالي، لأنه يملك زادا بشريا هائلا ومتميزا بالإضافة إلى ذلك فهو أقوى فريق مقارنة بالفرق المتأهلة إلى ربع نهائي المسابقة.

كيف وجدت القائمة الجديدة لمنتخب تونس؟


قائمة منتخب تونس ضمت في أغلبها العناصر التي شاركت في المونديال الأخير، وبالنسبة للاعبيَ المنستيري هناك 3 لاعبين يستحقون دعوة من آلان جيريس، هم رفيق كابو وزياد مشموم وعامر العمراني.

هل تعتقد أن جيريس قادر على النجاح مع منتخب تونس؟

جيريس مدرب قدير وله خبرة كبيرة في إفريقيا، كما أن لديه فكرة شاملة عن عقلية اللاعب الإفريقي، ويحمل أيضا فكرة جيدة عن العناصر التونسية التي تنشط في فرنسا.

كل هذه العوامل ستساعد الفني الفرنسي على تحقيق نتائح إيجابية مع منتخب تونس، وتحقيق الأهداف المرسومة
 

mustapha2001

عضو مميز
إنضم
7 جانفي 2012
المشاركات
762
مستوى التفاعل
445
النادي الصفاقسي المنافس في البطولة التونسية مع الترجي الرياضي
téléchargement.jpg



ارشح النادي الصفاقسي بالفوز بالبطولة
 
أعلى