• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

خبر جهوي مطاردة بين مهرّبين.. وإطلاق نار على الطريق

DRO

كبار الشخصيات
إنضم
17 جوان 2016
المشاركات
8.779
مستوى التفاعل
22.829
أقدمت مجموعة من المهربين أمس على القيام بعملية '' براكاج'' لمهرّب وافتكاك ما قيمته 100 ألف* دينار من السلع المهرّبة كانت على متن شاحنتين قادمتين من ولاية القصرين ومتّجهتين نحو أحواز معتمدية بوحجلة.
وقام المهربون بمطاردتهما بواسطة شاحنات وعمدوا إلى إطلاق النار من بنادق الصيد في الطريق الرابطة بين معتمدتي حاجب العيون من ولاية القيروان وجلمة من ولاية سيدي بوزيد وتحديدا على مستوى منطقة "الخنقة"، حسب مراسلنا في الجهة.
ويذكر أنّ المهرّب المتضرّر من أحواز معتمدية بوحجلة ومعروف بين مختلف الولايات وامتلاكه أكثر من خمسة شاحنات ويشغّل مجموعة من السواق والعملة.
وقد أثارت الحادثة حالة من الفزع في صفوف مستعملي الطريق نتيجة المطاردة وإطلاق النار لا تزال التحريات الأمنية متواصلة من اجل معرفة هوية المهربين.

logoFooter_ar.png
 
التعديل الأخير:
100 مليون دينار :oh: .. 100 ألف دينار على الأرجح..
 
  • Like
التفاعلات: DRO
100 مليون دينار :oh: .. 100 ألف دينار على الأرجح..
المبلغ المذكور من المصدر 100 مليون دينار
موزايك.jpg


و أعتقد أنه خطأ مطبعي فليس من المعقول أن حمولة شاحنتين تبلغ هذا المبلغ و الاصح هو 100 الف دينار و قد قمت بتعديل المحتوى
 
زملاء في بعضهم ملناش دعوة
 
  • Like
التفاعلات: DRO
تحس بالتهريب يتقوى برشة ! زعمة باش نولو كيف المكسيك و البرازيل ؟
عصابات منظمة و سلاح و ترسانة عسكرية ؟
علاش لا.. هي كلها ضروف معينة اذا وفرتها تتحصل على النموذج المكسيكي او البرازيلي.. برشا تهريب و برشا فلوس + فساد في اجهزة الدولة => يعطيوك عصابات منظمة و كل يوم تزيد تقوى. . و مع تعدد العصابات و المرابيح يصبح التسلح هو الطريقة الانجع في الحفاض على مكانتها و سيطرتها على السوق.. حتى تصبح اقوى من الدولة......
 
دولة عصبات
 
انا بام عيني كرهبة كونترا تتعدى رصاصة قدام دورية متاع حرسو هوما عاملين رواحهم مولى الدار موش هوني
 
أصبحت الدولة عاجزة فيما يبدو على الوقوف أمام العصابات المسلحة التي أصبحت أخبارها متواترة بدرجة تبعث على الحيرة والدهشة أمام سلبية موقف السلط إزاءها.
 
نموذج لبناني وليس مكسيكي.. الدولة موجودة وشريك في الغنيمة. يبقى المواطن متمسكا بالدولة ويشتري من المهربين. نحب الوطن ومانشاركش في الانتخابات، التهريب خطير ونصب مازوط ليبيا...متناقضات متواصلة
 
أعلى