• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

خبر وطني نحو الترفيع في أسعار الباڨات و الحليب و البيض

ما خالو ما باقو كل دقيقة زيادة
المواطن قاعد يدفع في ثمن
كل ما يقرب رمضان كل ما نسمعو زيادة في مواد الاساسية
لا زيد انو اخيرة شبه موجودة
حسبي الله و نعم وكيل
 
أكّدت جريدة المصور، في عددها الصادر اليوم الإثنين 8 أفريل 2019، أنّ الحكومة بصدد دراسة ملف الترفيع في أسعار بعض المواد الأساسية كالحليب والباقات و''الماء''.

ونقلت الجريدة عن مصادرها، تأكيدهم أنّ 5 مواد على الأقل مرشحة للترفيع في أسعارها وهي ''الباقات'' والحليب والبيض والماء والملح.
وقالت جريدة المصور إنّه من خلال ما رشح من معلومات فإن نسب الزيادة التي تجري مناقشتها ستكون كبيرة وستؤثّر على المقدرة الشرائية وهو ما يجعل الحكومة تتردد في حسم الملف.
اليوم 2019/4/14 والخبر يوم 8أفريل وعلاش ناويين يالي تنقلوا في الأخبار ، شنو تحبوا بالضبط ، ياسيدي الجريدة تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكذب
 
هذا الكل من الزيادات في الأجور إلي يطالب بيها إتحاد الشغل كل عام زيادات والدولة عندها موازنات متاع ميزانية تعطيك باليمين ترجعهم بالسيار.
الحل هو تجميد الأسعار باش الزّوالي ينجم يعيش والمفاوضات الإجتماعية تكون على 3سنوات موش كل شهر جويلية من كل عام مفاوظات
 
نفت السيدة فاتن بالهادي المديرة العامة للجودة والتجارة الداخلية بوزارة التجارة في تصريح لاخبار صبرة اف ام ماراج في بعض الصحف اليوم من اخبار مفادها الزيادة في اسعار المدعم لتصل الى 1300 مليم للتر، واوضحت انه ستتم مراجعة اسعار الحليب استجابة لدعوة المهنيين لكن لن يتم الزيادة في ثمنه للعموم .
 
والله ماتأكل كان ماكاتبلك وعلى الله رزقك قسمك يجيك وأجلك تمشيلا حتى كان كل دقيقة يزيدو دنيا فانية شوفتش في عمرك حد ميت من الشر مستحيل
 
والله ماتأكل كان ماكاتبلك وعلى الله رزقك قسمك يجيك وأجلك تمشيلا حتى كان كل دقيقة يزيدو دنيا فانية شوفتش في عمرك حد ميت من الشر مستحيل
hqdefault.jpg
 
و الله شيء عجيب . في بالي الزيادة في الاجور الي تمت المصادقة عليها من طرف الحكومة
الاساس منها تعديل المقدرة الشرائية للمواطن الي ما عاد قادر حتى على ادنى مستوى من العيش الكريم

سياسة زيد الماء زيد الدقيق...اي و توة بعد الزيادة في الاسعار المواطن كي العادة و ممكن اسوا من قبل
شووو الحل ..
 
أعلى