• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

خبر عالمي عاجل ...ترامب يعلن الحرس الثوري منظمة ارهابية

Dembélé

عضو
إنضم
8 مارس 2016
المشاركات
32.691
مستوى التفاعل
73.821
قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم الاثنين إن الولايات المتحدة صنفت الحرس الثوري الإيراني منظمة إرهابية أجنبية، لتكون تلك المرة الأولى التي تصنف فيها واشنطن رسميا قوة عسكرية في بلد آخر جماعة إرهابية.

ويحذر منتقدون من أن تلك الخطوة قد تجعل مسؤولي الجيش والمخابرات الأمريكيين عرضة لإجراءات مماثلة من جانب حكومات غير صديقة. وكانت الولايات المتحدة أدرجت بالفعل عشرات الكيانات والأشخاص على قوائم سوداء لانتمائهم للحرس الثوري، لكنها لم تدرج القوة بأكملها على تلك القوائم.

وقال ترامب:" أمريكا ستواصل زيادة الضغط المالي على إيران لدعمها للأنشطة الإرهابية، والحرس الثوري يشارك بفاعلية في تمويل ودعم الإرهاب باعتباره أداة من أدوات الدولة"

euronews
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
الأمر عادي مادام يخدم الحركة الصّهيونيّة في العالم!
 
براس والديكم خوذولي على قد عقلي ، ولو اني باش نبعد على الموضوع ، تو العالم كامل فاهم إلي اللعب ضد كل من المسلمين والعرب وإعتماد كلمات إرهابي وقت ما تسمعش كلام أمريكا وغيرها ، ومع هذا اعلامهم يمجد في هذا النفاق وكي تشوف قنوات فرنسا وغيرهم لتو يزرصو للمواطنين باش يقولولهم راهو صحيح ، يعني مازال فما فرانسيس وحتا انجليز ماشي في بالهم بالرسمي ترامب والغرب يحبو الخير وإسرائيل محبة للثام وكذا ، مانيش فاهم شبيهم العرب ما يردوش بنفس الطريقة ، يعني يجيبولنا في الأخبار كي فرانسا كل يوم ألدين المسيحي غالط عندهم وكفار ومنافقين وغدارين وعنصرين وما يحبوش الخير ، فالحين نشوفو في الحوايج الباهية متاعهم ونت(فوخرو بها في التلافز وهوما شادين الشر متاعنا عاملين بيه البهاذل
 
لماذا اليوم و ليس من وقت تصنيف المنظمات الاخرى كحماس و القاعدة وداعش؟
سؤال بريء.
 
فعلها ترامب

كل من يتعامل معهم او يستضيفهم سواء عناصر او معدات بحرية كمثل دويلة قطر وتركيا سيواجه عقوبة لتعامله مع منظمة ارهابية عناصرها في سوريا ولبنان وقطر ارهابيين واهداف مشروعة لامريكا وحلفائها ... تمام التمام
 
هذا الكل تمهيد و تحضير لضربة التى ستقسم ظهر الفرس الماجوس عما قريب لكن تبقى بوادر ثورة ستحصل في إيران على النظام
 
دخلتو على العراق و فسختوها بحكم الإرهاب و عادك بيها فنزويلا و كمل ايران
نهاية امريكا تسخن على نار دافية و ربي كبير
 
أعلى