تفعيل خط

خويا كثرت عليك بالاستفسارات اخر استفسار بربي نجم نحل الارتباط معاهم مع العلم اني مصححت على حتى عقد ومخذيتش مودام ويرحم والديك
 
خويا كثرت عليك بالاستفسارات اخر استفسار بربي نجم نحل الارتباط معاهم مع العلم اني مصححت على حتى عقد ومخذيتش مودام ويرحم والديك
المشكل صديقي تليكوم ركبولك خط ADSL
لذلك ثبت أمورك معهم أحسن و إمشي قابل شف داجنس متاع ORANGE الحل و الربط بيده
 
شكرا خويا ربي يخليك
 
Bonjour
J'ai un nouveau abonnement adsl one
Hir je reçu un message de orange pour récupérer mon modem et mon ligne et activer adsl d'après oranges
Je payer mon 1er mois abonnement et le frais TT
Mais lor installation de modem pour coneter internet Pas de connexion internet
Est que je configure le modem
Ou j'attends l'activation de lignes adsl

Etat de modem acune led fonction
Sauf alim et Wi-Fi
Merci..
 
ماتعملش شي في المودام بطبيعتو يبدا مريقل كان متخدمش عندك الانترنات اطلب مصلحة حرفاء اورونج على الرقم 1150
 
Messages 1
Bonjour, La mise en service de votre ligne ADSL One a été effectuée. Vous pouvez vous rendre dans la boutique la plus proche pour récupérer votre modem.

Messages 2

Bonjour, votre service ADSL a été activé le 07/05/2019. Pour plus d'informations rendez-vous sur www.orange.tn
 
ايه اطلب 1150 تو يشوفولك حل للمشكلة اما شخصيا نتصور اتصالات تونس مزالت مفعلتش الانترنات والحكاية تشد نهارين او اكثر
 
Bonjour
J'ai un nouveau abonnement adsl one
Hir je reçu un message de orange pour récupérer mon modem et mon ligne et activer adsl d'après oranges
Je payer mon 1er mois abonnement et le frais TT
Mais lor installation de modem pour coneter internet Pas de connexion internet
Est que je configure le modem
Ou j'attends l'activation de lignes adsl

Etat de modem acune led fonction
Sauf alim et Wi-Fi
Merci..

Messages 1
Bonjour, La mise en service de votre ligne ADSL One a été effectuée. Vous pouvez vous rendre dans la boutique la plus proche pour récupérer votre modem.

Messages 2

Bonjour, votre service ADSL a été activé le 07/05/2019. Pour plus d'informations rendez-vous sur www.orange.tn

اهلا صديقي المودام ياتي مسبقا مظبوط من قبل المزود
عليك اتصال بمصلحة التقنية لحل الاشكال تفعيل مع اتصالات تونس
ثبت من خط به حرارة ام لا ثبت في تركيب الخيوط
 
التعديل الأخير:
أعلى