تسونجا يثأر من ديوكوفيتش ويفوز ببطولة تايلاند للتنس

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة raed-ess, بتاريخ ‏28 سبتمبر 2008.

  1. raed-ess

    raed-ess عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏21 جويلية 2008
    المشاركات:
    651
    الإعجابات المتلقاة:
    221
      28-09-2008 14:40
    ثأر لاعب التنس جو ويلفريد تسونجا من الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الثالث على العالم وتغلب عليه 7/6 (7/4) و6/4 اليوم الاحد في المباراة النهائية لبطولة تايلاند المفتوحة البالغ مجموع جوائزها 576 ألف دولار.

    وأحرز تسونجا المصنف الثاني للبطولة لقب البطولة ليثأر لهزيمته أمام ديوكوفيتش في نهائي بطولة أستراليا المفتوحة أولى بطولات "جراند سلام" الاربع الكبرى في الموسم الحالي.

    وحقق تسونجا المصنف 20 على العالم الفوز في 90 دقيقة ليحرز اللقب الاول له في مسيرته الرياضية كما أنه الفوز الثالث والعشرون له مقابل تسع هزائم في الموسم الحالي علما بأنها البطولة الثانية فقط التي يخوضها بعد تعافيه من الاصابة التي أبعدته عن الملاعب ثلاثة شهور.

    واعترف تسونجا "لا لم أكن أعتقد أنني سأحقق الفوز.. لعبت بشكل رائع. وكان مثل الحلم. ولكنك مضطر لذلك أمام منافس مثل نوفاك. كان فوزا صعبا بالفعل بالنسبة لي".

    وقال ديوكوفيتش المصنف الاول للبطولة والذي فشل بذلك في إحراز اللقب الرابع له في الموسم الحالي "لم أستطع تحقيق الفوز اليوم. وخسرت أمام لاعب رائع.. كل التقدير لتسونجا بعد فوزه بلقبه الاول. أثق في أننا سنشاهد المزيد منه. لقد قدم أداء رائعا اليوم".

    والهزيمة هي السادسة لديوكوفيتش في 16 مباراة نهائية وصل إليها على مدار مسيرته الرياضية.

    ويخوض ديوكوفيتش بطولة تايلاند للمرة الاولى منذ أربع سنوات حيث سبق له أن خسر في الدور الأول للبطولة قبل أربع سنوات.

    والفوز في مباراة اليوم هو الخامس لتسونجا مقابل ست هزائم في مواجهاته أمام اللاعبين المصنفين في المراكز العشرة الاولى على العالم.
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...