• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

خبر عالمي "دايملر" الألمانية: لا نعلم كيف حصل كيم على سيارة مرسيدس

stan6487

نجم المنتدى
إنضم
20 أوت 2012
المشاركات
13.867
مستوى التفاعل
33.340
5cc2bc82d437509c4b8b45ff.JPG


أعلنت شركة "دايملر" الألمانية لإنتاج السيارات والتي يستخدم زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون ليموزيناتها أثناء مراسم رسمية أنها لا تعلم كيف حصل كيم على هذه المركبة.

وذكرت المتحدثة باسم "دايملر"، سيلكي موركيرت، في رسالة وجهتها إلى وكالة "أسوشيتد برس" اليوم الجمعة: "ليس لدينا أي فكرة بشأن كيفية وصول تلك المركبة إلى كوريا الشمالية، خاصة أن تصدير المنتجات بصورة صحيحة وبالتوافق مع القانون يشكل أحد مبادئ الأنشطة التجارية المسؤولة بالنسبة لـ"دايملر".

وأوضحت المتحدثة أن شركتها ليس لديها أي علاقات تجارية مع كوريا الشمالية على مدى السنوات الـ15 الماضية، مبدية التزام "دايملر" بالعقوبات الأوروبية والأمريكية المفروضة على بيونغ يانغ.

وأشارت المسؤولة إلى أن شركتها تشرف على صادرات منتجاتها وإعادة بيعها إلى أطراف ثالثة، لمنع تسليم السيارات إلى كوريا الشمالية وسفاراتها في العالم.

وتحظر العقوبات الأممية المفروضة على بيونغ يانغ بيع البضائع الكمالية إليها، بما فيها الليموزينات.

غير أن زعيم كوريا الشمالية استعان بليموزينات مصفحة منتجة من قبل شركة "مرسيدس" التابعة لـ"دايملر" خلال اللقاءات على أرفع مستوى، بما في ذلك اجتماعه أمس بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وقبل ذلك القمتان مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وخلال القمة مع بوتين في فلاديفوستوك الروسية، استخدم كيم ليموزينان من طراز "مرسيدس مايباخ إس-600 بولمان غارد" و"مرسيدس مايباخ إس-62".

واعتبرت وكالة "أسوشيتد برس" هذا الأمر أدلة إضافية على وجود ثغرات ملموسة في نظام العقوبات الدولية.
 
ممكن deuxième main والمؤكد أن الشركة لها وسائلها لتتبع السيارة ومعرفة المالك الأول لكنها لا ترغب في الإفصاح عنها ومن الممكن أن تكون تابعة لروسيا وضعتها على ذمة كيم
 
ينجم يكون شاريها بإسم شركة صورية في الصين، ياخي الألمان أغبياء؟ ؟ بولحناك صنع قنبلة نووية و هيدروجينية أمام أنظار العالم باش يكيدو توريد سيارة ؟ ؟؟؟
 
السؤل الأهم هو هل ظهور المرسيدس في صف بلد جلس معه الرئيس الأمريكي

للتفاوض حول الأسلحة النووية سيفيد ألمانيا كزعيمة للإتحاد الأوربي أم لا ورغم

هذا فالعوقوبات الدولية لن تدوم الدهر كله

والفاهم يفهم
 
إشهار غير مباشر لمرسديس
و اتوقع صعود أسهمها لهذا الخبر
انظروا انها سيارة الزعماء
انظروا حتى الدكتاتور يسعى لاكتسابها
و الألمان لهم ماض نازي ضد الإمبريالية الأمريكية الخ
 
أعلى