تقرير موضوع موحد لمحبي الألعاب المجانية *متجدد*

STAR WARS™ Battlefront™ II

reveal-swbf2-fb-meta-image-alt.png.adapt.crop191x100.1200w.png


اللعبة متاحة مجانا للجميع على متجر Epic





STAR WARS™ Battlefront™ II
 
التعديل الأخير:
- Galactic Civilizations III -

1517393680-1441-jaquette-avant.jpg


Galactic Civilizations هي لعبة Epic Games Store المجانية لهذا الأسبوع

Galactic Civilizations III
 

- RAGE 2 -


Rage+2+Launch+Trailer+Thumbnail.png


بإمكانكم الحصول على لعبة Rage 2 مجاناً على متجر epic games كما يمكنم أيضاً الحصول على لعبة Absolute Drift يستمر العرض إلى غاية 25 فيفري

 
Black Desert

2290--black-desert-online-le-cross-play-arrive-sur-consoles.jpeg


يمكنكم الحصول على لعبة black desert على متجر Steam Store بداية من اليوم وحتى 10 مارس يجب تحميل اللعبة و فتحها مرة على الأقل قبل 10 مارس و بذالك تصبح ملكك .
 
التعديل الأخير:
- Ratchet & Clank™ -

913V+irTARL._AC_SX385_.jpg

اعلنت سوني عن نيتها تمديد حملة اللعب من المنزل Play At Home والتي تقدم لنا الشركة من خلالها العاب مجانية شهرية يمكن تحميلها من خلال متجر بلايستيشن, الان يمكنك تحميل لعبة Ratchet & Clank من خلال متجر بلايستيشن.




لعبة Ratchet & Clank هي الاولى ضمن العاب حملة اللعب من المنزل وسيتم تجديد الحملة شهريا بحيث يتم اضافة لعبة جديدة كل شهر ولكن لا نعلم ما اذا كانت سوني ستدخل العاب بلايستيشن 5 الى هذه الحملة في وقت ما خلال هذا العام ام لا ولكن حسب ما علمنا به فستكون الحملة موجهة فقط لالعاب بلايستيشن 4 في البداية.




رابط المتجر الأوربي

رابط المتجر الأمريكي
 
التعديل الأخير:
- ألعاب مجانية من سوني ضمن حدث Play at Home -

16x9_ALL.jpg


حسنا, ابتداء من اليوم سيتمكن اللاعبون من الحصول على 9 عناوين قادمة من استديوهات طرف ثالث غير حصرية لشركة سوني وسيلها العنوان الاخير والاهم وهو لعبة Horizon Zero Dawn التي ستتاح للتحميل بشكل مجاني في شهر أفريل القادم, وتأتي هذه العناوين المجانية لملاك جهاز PS4 وجهاز PS5 (لمن استطاع إليه سبيلاً) ضمن فعالية شهرية تحمل اسم Play At Home من سوني التي تحث من خلالها سوني اللاعبين للبقاء في المنازل بسبب الجائحة.

 
- Horizon Zero Dawn™ Complete Edition -

71T8n4n6ftL._AC_SX679_.jpg


لعبة العالم المفتوح Horizon Zero Dawn كانت أفضل عنوان حصري جديد صدرَ على PS4 وباعت أكثر من 8 مليون نسخة إلى عام 2019. 35 بالمائة من المبيعات كانت رقمية وققت أكثر من 400 مليون دولار أمريكي بالأرباح، في شهر مارس، كشفت لنا سوني أنها ستقدم عشرة ألعاب مجانية لتشجع اللاعبين على البقاء بالمنزل ضمن حملة Play At Home ، قدمت لنا سوني تسعة من هذه الألعاب, إنما اللعبة العاشرة والأخيرة هي Horizon Zero Dawn التي تم اختيار موعد اخر منفصل لتوفيرها مجانا للجميع على اجهزة PS4 وايضا PS5 من خلال التوافق المسبق.



ستتوفر اللعبة مجاناً عبر متجر بلايستيشن يوم 20 أفريل وستبقى مجانية حتى 25 ماي.

Horizon Zero Dawn™ Complete Edition

 

FIFA 21 Joins EA Play And Xbox Game Pass Ultimate On May 6​


1r46v8p5ebw61.jpg


 
أعلى