البرومو الرسمي لـ''رامز في الشلال'' (فيديو)

mongic

كبير مراقبي منتدى الأخبار
طاقم الإدارة
إنضم
1 سبتمبر 2015
المشاركات
21.844
مستوى التفاعل
58.589
نشر الممثل المصري رامز جلال أمس الجمعة 3 ماي 2019 الومضة الدعائية لبرنامج المقالب الجديد الخاص به خلال شهر رمضان ويحمل هذه السنة اسم ''رامز في الشلال'' وسيعرض على قناة MBC.

وحقّق الفيديو الذي نشرته القناة المصريّة على اليوتيوب أكثر من مليون و200 ألف مشاهدة ساعات قليلة بعد إطلاقه.

وكتب رامز على حسابه على الأنستغرام منذ أيام "بسم الله توكلنا على الله اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر يارب".

كما نشر صورة له علّق عليها "اللي يقلك راز خلاص...قله تعال كول أناناس".

وتدور أحداث البرنامج في إحدى دول شمال آسيا ما بين إندونيسيا وتايلاند، حيث يقع ترك الضحايا في غابة ثمّ إنزالهم في شلال على متن قارب مطاطيّ.

وحسب البرومو الدعائي فقد وقع في فخّ رامز جلال العديد من النجوم على غرار لاعب كرة ا لقدم حسين الشحات وفيفي عبده وأحمد فتحي وسلوى خطاب.

ويذكر أنّ رامز جلال يثير الكثير من الجدل والإنتقادات كلّ سنة بسبب أفكار برنامج المقالب الذي يقدّمه منذ 8 سنوات بسبب الرعب في نفوس المشاهدين والضيوف على حدّ السواء.

وقد قدّم "رامز ثعلب الصحراء" و"رامز قلب الأسد" و"رامز قرش البحر" و"رامز عنخ آمون" و"رامز بيلعب بالنار" و"رامز واكل الجوّ" و"رامز تحت الأرض" والسنة الماضية "رامز تحت الصفر".

 
"بسم الله توكلنا على الله اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر يارب".
"اللي يقلك راز خلاص...قله تعال كول أناناس" :laugh:
 
نسيت انه استضاف الاعب فرجاني ساسي
 
أعلى