أفضل وسيلة دفع مسبق للألعاب Paysafecard

Nizar-Argoubi

عضو
إنضم
15 نوفمبر 2012
المشاركات
489
مستوى التفاعل
323
paysafecard-1024x307.jpg

كما تعرفون جميعا أن لاعبي الفيديو يحتاجون بشكل رئيسي لدفع الأموال للإستمتاع بألعابهم بشكل مستمر. لكن المشكلة الرئيسية اللتي قد تواجه البعض هو وسيلة الدفع، خصوصا مع الخوف الشديد من استخدام البطاقات الإئتمانية بسبب المشاكل الأمنية، بالإضافة لصعوبة الحصول عليها من شريحة كبيرة من اللاعبين. لذلك تم تقديم خدمات الدفع المسبق، حيث تستطيع شراء كروت مسبقة الدفع تستخدمها بسهولة للشراء في ألعابك. اليوم نزف لكم خبر رائع و هو تدشين خدمة paysafecard رسميا في السعودية و الكويت.

الأمان نقطة مهمة
لمن لا يعرف paysafecard فهي شركة عالمية أسست في العام 2000 و مقرها فينا في النمسا. و تتميز الشركة عن غيرها من شركات الدفع المسبق بتركيزها الكبير جدا على الأمان في استخدام بطاقاتها و خدمات الدفع الخاصة بها. السبب خلف ذلك هو انتشار عمليات النصب و الإحتيال على الإنترنت، و اللتي يستهدف بها خصوصا مستخدمي وسائل الدفع و البرامج الضعيفة و الأجهزة الشخصية. بطاقات paysafecard تستخدم معايير قوية للسلامة لإتاحة الفرصة للمستخدم بالحصول على تجربة خالية من المخاوف المعتادة.
paysafecard-howto.jpg


طريقة في متناول الجميع

استخدام بطاقات paysafecard سهل جدا، اذهب لأحد نقاط البيع (المتاجر) و احصل على الكروت المتوفرة بعدة أسعار (50، 100، 250، 500 و 750 ريال). يوجد طريقة سهلة جدا لمعرفة نقاط البيع، و يمكن ذلك عبر البحث في موقع الشركة و سيتم عرض المتاجر على خريطة جوجل لتسهيل الوصول اليها. كل كرت تشتريه يحتوي على 16 رمزا، بحيث عندما تستخدم لعبة أو خدمة تتيح الدفع بواسطة paysafecard، كل ما عليك فعله هو إدخال الرموز و اتمام عملية الدفع. يمكنك استخدام الموقع الرسمي للشركة للإستعلام عن رصيدك في أي وقت
paysafecard-games.jpg



. دعم واسع

وسيلة paysafecard حاليا تدعم العديد من الألعاب، و يمكن رؤية مجموعة منهم في الأعلى، أو زيارة هذه الصفحة لمعرفة الألعاب المدعومة لمنطقتنا حاليا. أيضا يوجد قائمة بعروض خاصة لمن يشتري الألعاب بواسطة الخدمة و يمكنكم عرضها جميعا عبر هذه الصفحة. بالتأكيد هذا ليس كافيا بالنسبة لنا، فكم نتمنى أن نرى دعما للدفع عبر steam مثلا. الرائع في الأمر أن فريق paysafecard وعدنا أن الدعم سيستمر في النمو بعد الإطلاق الرسمي اللذي لم يكمل أسبوعه الأول الى الآن.


إن حصل لكم تجربة الخدمة أو أردتم وضع تعليقاتكم في الأسفل فسيكون ذلك رائعا و سيقوم فريق paysafecard بالإستماع إليكم جميعا عبر موقع ترو جيمنج. و لمن يريد المزيد من المعلومات بخلاف ما عرض في الأعلى فيمكنكم الضغط على هذا الرابط لزيارة الموقع الرسمي للخدمة

MGM - paysafecard.com

Nizar Argoubi
 
في الكويت و السعودية ..إيه باهي و تونس ويني ..آهه نسيت ..ممنوع ..ممنوع ..ممنوع !
 
أعلى