• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

قناة اللاحوار التونسي رذيلة بامتياز

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

nijaoui-abdo

نجم المنتدى
إنضم
10 أفريل 2014
المشاركات
1.620
مستوى التفاعل
1.670
ندائي العاجل الى كل رب عائلة يغار على عائلته و ابنائه وخاصة خاصة ابنائه
تونس اعزائي الكرام يقودها اليوم شرذمة من الاشخاص الدنيئين واخص بالذكر على وجه الخصوص قناة الحوار التونسي التي تسعى للتغيير الجذري لاصول و قيم المجتمع التونسي و ضرب الوسط العائلي عموما
عندما تغير قناتك عبر الكموند لتأتي عيناك على قارورة خمر او بنت شبه عارية او كلام ايحائي بفعل الفاحشة في يوم من ايام رمضان هذا ان دل فلا يدل الا على شيء واحد و استعملت اداة الحصر لاني متأكد من نوايا القناة الدنيئة.
اولا صاحب القناة سامي الفهري و منتجيه و اعلامييه و ممثليه و شركات الانتاج الممولة و الداعمة للقناه ماهي الا وسائل هدامة لقيم و عادات التوانسة و العائلة العائلة لم تر من قبل في قناة تلفزية في بلاتو تلفزي بنت من الجمهور لابسة مني و لباسها الداخلي باين العايلة لم كذلك لم تر من قبل قارورة خمر بيرا في شهر رمضان لم نر كذلك ممثلة شبه عارية تشرب السيجارة و ملابسها ايحائية هل يعقل هذا
سؤال بالله؟؟
لماذا كل برامج قناة الحوار فساد في فساد كل انواع الفساد موجودة ماهو انتمائهم وماهو مقصودهم
الرجاء القيام بحملة و اتمنى المساندة لتنظيف قنواتنا من الدعارة الاعلامية.
 

Karym Ben Othmen

عضو نشيط
إنضم
22 أفريل 2019
المشاركات
203
مستوى التفاعل
531
نشاطر نفس الرأى متاع التدخل اللى قبلي
الحوار التونسي و الا اى قناة اخرى عندها بضاعة تقدم فيها كان عجباتك خوذ ماعجباتكش خلي و شوف غيرها
قنوات التفاهة ماقالتش لحد تفرج فيا اما الشعب الكريم يحب الللعب و لقى شكون يشيخو باللعب
 

nijaoui-abdo

نجم المنتدى
إنضم
10 أفريل 2014
المشاركات
1.620
مستوى التفاعل
1.670
نشاطر نفس الرأى متاع التدخل اللى قبلي
الحوار التونسي و الا اى قناة اخرى عندها بضاعة تقدم فيها كان عجباتك خوذ ماعجباتكش خلي و شوف غيرها
قنوات التفاهة ماقالتش لحد تفرج فيا اما الشعب الكريم يحب الللعب و لقى شكون يشيخو باللعب
يا خويا الباهي معارضك في فكرتك تماما هوما اذاكا الشيء لي يلعبو عليه عنا صغيرات في دارنا يرحم بوك انا ما نسمحش وجودها اصلا ضمن لائحة القنوات انت عبارة بردك هذا اخطا راسي و اضرب ماهوش هذا المبتغى احنا مبتغانا نظفو بلادنا و رواحنا و صغارنا و مجتمعنا مالدناءة هذه
كلامك الناس الكل تعاود فيه لي ماحاشتوش ما يتفرش انا ما يهمني كان في المراهقين مالي الا قناة هدامة يلزمها تتنحى واخطاونا من فكرة اخطا راسي و اضرب و القناة يلزمها تتنحا هي و امثالها كيما التاسعة
 

Wassim-Rache

عضو مميز
إنضم
5 فيفري 2014
المشاركات
682
مستوى التفاعل
1.029
خويا تحب و لا تكره توا الشعب هكا الي يحب كان الريق البارد..البو و الام يتفرجوا و يضحكوا
شخصيا عمري لا تفرجة على قناة تونسية ..خاتر عندي قناعة بتفاهت برامجها
الي حبيت نقولوا الشخص هو الي يوجه روحو
كان فالبلدان الاوروبية البرامج تبث في اوقات و لاشخاص معينين ..احنا غفص و حط


و يبقا فالاخر طرق و سبل لربح الاموال
 

توفيق 77

كبار الشخصيات
إنضم
1 جوان 2017
المشاركات
4.058
مستوى التفاعل
26.369
aندك أكثر من7000 قناة أش لازك تتفرج فها كل موضوع عند جمهور وأنت أخختار بالنسبة لي ما نتفرج في حتى قناة تونسية :sm-type:
نشاطر نفس الرأى متاع التدخل اللى قبلي
الحوار التونسي و الا اى قناة اخرى عندها بضاعة تقدم فيها كان عجباتك خوذ ماعجباتكش خلي و شوف غيرها
قنوات التفاهة ماقالتش لحد تفرج فيا اما الشعب الكريم يحب الللعب و لقى شكون يشيخو باللعب
أود ايضاح نقطة مهمة جدا هنا، كلامكما حق يراد به باطل ( المقصود هو الكلام و ليس شخصكما)... ماناش نحكيو على عطار أو خضار في الحومة عجبك اقضي من عندو و كان ما عجبكش امشي لغيرو!!... هذي تلفزة و تونسية زادة، عالم أجمع يتفرج في محتواها الرديء و يقيس في ما بعد مستواك و ياخذ انطباع عليك حسب ما شاهده، هناك مسؤولية أخلاقية لا يمكن أنك تطمسها بكلمة "بيناتنا كوموند".
التلفزة هذي في كل دار موجودة و جزء كبير من تمويلها جاي من جيبي و جيبك بطرق مباشرة و غير مباشرة... يعني بفلوسك و يمرضوك، لا و زيد يشوهوك...
كلمة بيناتنا كومند مغالطة كبيرة في حق التوانسة، و اذا القناة عندها توجه فساد فالأولى بيها تحذف أي صفة في اسمها تدل على انتسابها لتونس لأنها لا تشرف تونس و لا تشرف أهلها
 

nijaoui-abdo

نجم المنتدى
إنضم
10 أفريل 2014
المشاركات
1.620
مستوى التفاعل
1.670
الرجاء فهم الموضوع انا نحكي على الناشئة نردو بالنا على صغيراتنا مافاها باس نوعيوهم و نبعدوهم قدر الامكان من اي مصدر فساد نحاولو نبنيو بلادنا على الاقل يطلعو ولادنا همهم الوحيد العلم النضافة العمل التربية باش يغارو على بلادهم و تتقدم
 

nijaoui-abdo

نجم المنتدى
إنضم
10 أفريل 2014
المشاركات
1.620
مستوى التفاعل
1.670
أود ايضاح نقطة مهمة جدا هنا، كلامكما حق يراد به باطل ( المقصود هو الكلام و ليس شخصكما)... ماناش نحكيو على عطار أو خضار في الحومة عجبك اقضي من عندو و كان ما عجبكش امشي لغيرو!!... هذي تلفزة و تونسية زادة، عالم أجمع يتفرج في محتواها الرديء و يقيس في ما بعد مستواك و ياخذ انطباع عليك حسب ما شاهده، هناك مسؤولية أخلاقية لا يمكن أنك تطمسها بكلمة "بيناتنا كوموند".
التلفزة هذي في كل دار موجودة و جزء كبير من تمويلها جاي من جيبي و جيبك بطرق مباشرة و غير مباشرة... يعني بفلوسك و يمرضوك، لا و زيد يشوهوك...
كلمة بيناتنا كومند مغالطة كبيرة في حق التوانسة، و اذا القناة عندها توجه فساد فالأولى بيها تحذف أي صفة في اسمها تدل على انتسابها لتونس لأنها لا تشرف تونس و لا تشرف أهلها
كلام معقول و الغريب ان التونسي رضي بتفاهة و رداءة المحتوى و اصبح مبرمج على قول بيناتنا كموند و كأنو سياتو لا عندو همة لا عندو عايلة لا يهمو في شيء لا يهمو في مستقبل ولادو ولا مستقبل ابناء وطنو
 

توفيق 77

كبار الشخصيات
إنضم
1 جوان 2017
المشاركات
4.058
مستوى التفاعل
26.369
كلام معقول و الغريب ان التونسي رضي بتفاهة و رداءة المحتوى و اصبح مبرمج على قول بيناتنا كموند و كأنو سياتو لا عندو همة لا عندو عايلة لا يهمو في شيء لا يهمو في مستقبل ولادو ولا مستقبل ابناء وطنو
أود لفت انتباهك أيضا الى تجنب الجمع :) ، وقت ما تقول التونسي رضي بالتفاهة و الرداءة، على خاطر 4 أو 5 قالولك بيناتنا كومند فهذا لا يستقيم و موش صحيح... حتى و لو ألف واحد يجاوبك الاجابة المغلوطة فكون متأكد أنو أولا لا يمثلون الا أنفسهم و ليس الملايين من التوانسة، كما أنو موش مستبعد تكون ناس مأجورة أو يكون عندها نوع من الحقد و الأمراض النفسية، و حط ديما في بالك المثل القائل : ودت العاهرة لو أن كل النساء عاهرات، بما معناه المسّخ يحب الناس الكل مسخين معاه بطريقة لا تجعله يحس بالنقص و هو بينهم... التوانسة أرقى و أشرف من كل محاولاتهم للتشويه و مهما بلغ عددهم فانهم لا يمثلون الا أنفسهم فقط و لا يمكن أنهم يمثلو الجميع
 

thameur007

مشرف بالمنتدى الإسلامي
طاقم الإدارة
إنضم
30 جانفي 2014
المشاركات
13.631
مستوى التفاعل
33.612
حمد لله مقاطع القنوات التونسية من سنوات و لكن لغة ماقالك حد تفرج و عندك تيلكوموند و بدل هذا تهريج و فهم غالط للحرية و مشلازم نقول اكثر....ينجم واحد يزني مع مرآة في الشارع و الي يتعدى يقولوا بدل طريق ماقالك حد تفرج.....مواطنين عايش في بلاد وحدة و اي هدم لاي حجرة فيه مضرة ترجع على الجميع و لازم الحفاظ عليها و ضرب على أيادي العابثين ....مجتمعنا مفروض عندو هوية لازم الحفاظ عليها و عدم تغييرها و تشويهها و اللوم هنا على الساسة و على الدولة الي اولياتهم لا علاقة لها بالمواطن و تطلعته ...ليس هناك تخطيط بل تدمير ممنهج لما اكتسب.....
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى