• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

“شورب” و “بدر ولد مفيدة” في إمتحان طلبة الحقوق بصفاقس

Mazen513111

عضو فعال
عضو قيم
إنضم
19 مارس 2019
المشاركات
480
مستوى التفاعل
1.976
نعرف بلي لوبانة مسلسل علي شورب و أولاد مفيدة أمساطت و كثر حولها الجدال و المسلسلات الزوز لحد اللحظة ما نتفرجش فيهم و ما ريتش منهم حتى لقطة.

لكن الطريف و الغريب و المحزن في آن واحد أنو علي شورّب و بدر ولد مفيدة ترقّاو من الجانب الفرجوي إلي الجانب الأكاديمي.

يا سيدي في الإمتحان الموجّه لطلبة السنة الثانية من الاجازة الاساسية في القانون العام بكلية الحقوق بصفاقس وهو عبارة عن استشارة قانونية تم إقحام إسمي "شورّب" و "بدر" في نص الإختبار..

من قلّة الاسماء بربي ما لقاو كان ها الزوز أسماء خصوصا و أن المسلسلين قاعدين يتعرضوا توة و إلي كتب نص الإختبار زعمة يلوج على Buzz و إلا على حوايج أخرى..؟؟


2019-05-14_20-05-57.png


 
التعديل الأخير:
محتوى فايسبوكي
و اولاد الدومان من جماعة الحقوق اعتبروا الحكاية اجتهاد من البروفيسور و لتسهيل التركيز متاع التلامذة، خصوصا في القضايا الجزائية صعيب برشة تڨمير الاحداث و تحبله تركيز شديد.
مادام القانونجية اعتبروا ذلك عادي و واقعي لتقليل التوتر النفسي (تعامل مع جريمة الخ). فانا شخصيا لن اسعى لتقمص دور الحاج كلوف باسم الاخلاق.
هذا و الغيت التلفاز منذ شهر تقريبا (من بين الاسباب عندي بنوتة خايف عليها من التوحد متاع طيور الجنة) و عندنا و الحمد ل الله 4 حواسيب في البيت.
بصفتي اب 4 اطفال.
التلفاز اصبح ميزانه خفيف، بلازما اتنجم تهبطها و ترجعها وقت ما تحب: كاس عالم، نهار جمعة، الفريق القومي، العاب اولمبية.
اذا باش تعمل فيها روحك متغشش و مستنكر، لن يتغير شي، اما اذا مع التلفاز "لا نحبك لا نصبر عليك" فهذا اشهار و دعاية للقنوات


images.png
 
أعتبرها حكاية فارغة
و ما أكثر حكاياتنا التي لا تنتهي و لا تعد و تحصى
هل لأن أحد أصدقائي لقبه طرابلسي يجب علينا رجمه نكاية في اللقب، هل في موضوع الإمتحان كلام جنسي فاضح فيه تحكم على الممتحنين أو أجبرهم على مشاهدة فيديوهات غير أخلاقية
تكلم لأراك، أعطني مقدار العلم الذي زرعته في عقلك فهذا ما سيفيد الجميع و ليس بالأسامي تفتك المناصب
 
الحقيقة نتفرج في "نوبة" فيه باندية تعرف تمثل.
 
أعلى