• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

خبر وطني 8 اشهر سجنا في حق النقابي الامني وليد زروق

mongic

مشرف بمنتدى الأخبار
إنضم
1 سبتمبر 2015
المشاركات
14.733
مستوى التفاعل
41.414

قضت الدائرة الجناحية بمحكمة الاستئناف بتونس اليوم الخميس 16 ماي 2019 ب8اشهر سجنا في حق النقابي الامني وليد زروق من اجل تهمة التحيل أثر شكاية كان قد رفعها عليه مستثمر اجنبي أحد فيها وبواسطة قرص مضغوط انه تحيل عليه وسلبه مبلغ 6الاف دينار مقابل التوسط له لشراء نزل فخم ...
 

jour p

نجم المنتدى
إنضم
2 جوان 2015
المشاركات
7.876
مستوى التفاعل
4.825
المثل يقول لاتفرح لمصايب عدوك مدريش الزمان اش يصرف بيك برشا في المنتدى يكثر عندهم الحقد والكرهيه
 

miro1109

عضو مميز
إنضم
16 جانفي 2019
المشاركات
903
مستوى التفاعل
1.184
الله معليك بكل فاسد ومتحيل
 

3TUNISINOU>

عضو فعال
إنضم
20 أفريل 2013
المشاركات
421
مستوى التفاعل
843
المثل يقول لاتفرح لمصايب عدوك مدريش الزمان اش يصرف بيك برشا في المنتدى يكثر عندهم الحقد والكرهيه
لا تشمت في
مصائب عدوك كي تبدى مرض أو موت او حوادث يبارك فيك
موش فساد و خمج !
 

jour p

نجم المنتدى
إنضم
2 جوان 2015
المشاركات
7.876
مستوى التفاعل
4.825
لا تشمت في
مصائب عدوك كي تبدى مرض أو موت او حوادث يبارك فيك
موش فساد و خمج !
اهلا بك خيوا انت شربت من الخمر الذي يبيع فيه والا سا اقول لك او اخاطبك بهذه الايه :besmellah2:ا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ==صدق الله العظيم
 

3TUNISINOU>

عضو فعال
إنضم
20 أفريل 2013
المشاركات
421
مستوى التفاعل
843
اهلا بك خيوا انت شربت من الخمر الذي يبيع فيه والا سا اقول لك او اخاطبك بهذه الايه :besmellah2:ا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ==صدق الله العظيم
فاش تحكي ؟
انت خويا ضاهر الصيام مآثر فيك ايا شاهية طيبة
 

rootx

نجم المنتدى
إنضم
8 ماي 2017
المشاركات
1.535
مستوى التفاعل
3.868
اهلا بك خيوا انت شربت من الخمر الذي يبيع فيه والا سا اقول لك او اخاطبك بهذه الايه :besmellah2:ا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ==صدق الله العظيم
شنوة الزميل طلع خاطيه ؟
حكم عليه القضاء و أدانه اش مازلت تحب باش تثبت عليه التهمة ؟
 
أعلى