خرج الحيوان إلي فيك

Mazen513111

عضو فعال
عضو قيم
إنضم
19 مارس 2019
المشاركات
480
مستوى التفاعل
1.976
من الثورة و إيجا الساسة و رجال الإعلام الحق متاع ربي موش مقصّرين حتى طرف.. لا يزي عامليلنا لوثة فكرية و زيد فوق هذا كل مرة يخرجلنا واحد و يتشدق علينا بما تيسُر من الشتائم في حقّ شقّ من الشعب أو الشعب بكلّو و ساعة ساعة يوصفونا بحيوان من الحيوانات و لعل آخرهم الإع ع ع ــلامي بوبكر بن عكاشة إلي وصف أنصار نبيل القروي بــالبهايم.. و باش ما تبقاش في قلبي يا سي "بو وخّر" نقلك بلي (البّل تمشي على كبارها).
كيف كيف تعمل دورة في الفايسبوك، تويتر و إلا في المنتديات تلقى أنصار الأحزاب في حدّ ذاتهم محفلّينها بين بعضهم و تلقى 3 فرق رئيسية الجرذان و الخنازير و الكلاب..
تقول سيّب عليّا من الإفتراضي برة نعملوا غطسة في الشارع خاطر الشارع ديما هو الأصدق..
فيسع فيسع توة تكتشف أنو:
الزوالي نعجة و إلا بكمة.
الخبيث ذيب
المزوّر حلّوف
المرى ثعلب
إذا كنت برّاني و جاي لتونس توريزم ما تركزش برشة خاطر كلمة (حلّ عينيك يا هايشة) كيف إطمبج في واحد في الطريق تعني (إنتبه شوية يا خويا) و إذا كانت مغروم بلعب الورق فعبارة (دو من كفّك يا بهيم) تعني سايسو شوية.
في إطار سياسة نتغدى بروحي قبل لا يتعشوا بيا قررت باش نكون حتى أنا سي عبد الجليل القطوس الفايسبوكي إلي أختار صاحبه ينقل حياته اليومية بحذافرها متقمس شخصية القطوس و كيف كيف أسند لعايلتو و أصحابو كل واحد شخصية قطوس.
و أنت آش تنجم تكون و علاش؟؟

300.jpg


نعرف بليدة شوية الحكاية و حتى كان شارك واحد باش يختار حيوان أنيق و محترم أما و الله كتبت ها الأربعة كلمات غشّ على روحي و على الشعب إلي ما خرجش بديل منو فيه عارف مشاكلوا و خلى اشباه الساسة و الأعلاميين تسب فيه.
 
حبيتك تقولها وحدك هههههصحة شريبتك

صحة شريبتك
حتى في الدار يعيطولي tom منذ سنوات
يشرفني أني قط
الحاجة الوحيدة إلي معروف بيها هو أنو غريب الأطوار
:dance:
 
أعلى