• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

موقف نداء تونس من فيديو 'رشق' سفيان طوبال

Mazen513111

عضو فعال
عضو قيم
إنضم
19 مارس 2019
المشاركات
480
مستوى التفاعل
1.976
موقف نداء تونس من فيديو 'رشق' سفيان طوبال

ندّد نداء تونس بما يتعرض له "رموز الحزب وآخرهم رئيس اللجنة المركزية والممثل القانوني ورئيس كتلة الحركة سفيان طوبال لحملة تشويه ممنهجة ودنيئة"، وذلك في إشارة إلى الفيديو الذي تم تداوله ويظهر طوبال وهو بصدد "رشق مبلغ مالي هام في كابريه".


واعتبر النداء في بيان له اثر انعقاد مكتبه السياسي أمس الأحد، أن حملة التشويه إنطلقت بعد نجاح مؤتمره في القطع مع التوريث وحكم العائلة مما أثار حفيظة عائلة رئيس الجمهورية وحركة النهضة بتواطئ من أحد المديرين العامين بوزارة الداخلية"، متابعا "سنعلم الرأي العام بكل التفاصيل والأدلة والأسماء عبر بلاغ إعلامي مفصل وندوة صحفية في الإبان.
كما قرر التوجه للقضاء من أجل الكشف عن كل الأطراف المتورطة في هذه العملية القذرة.

وأضاف النداء أن "عمليات التشويه الدنيئة التي تمارس على رموز الحزب لن تحط من عزائمنا ونحن أكثر حزما وإصرارا لخوض المعركة القانونية ضد المجموعة الإنقلابية التي يقودها نجل الرئيس حافظ قائد السبسي في علاقة بقائمة الحركة للإنتخابات البلدية الجزئية بباردو وأننا سنستعمل حقنا في التقاضي".

logo-jfm.png
 
موقف حافظ قايد السيبسي مما نشره موقع kapitalis



منشور kapitalis

888.png


إعتذار موقع kapitalis عن ما قام بنشره بعد تدوينة حافظ قايد السبسي

77.png
 
التعديل الأخير:
كمية وقاحة منقطعة النظير !!! عندهم الحق يكتبوا مثل هذه البيانات السخيفة !!
مادام الشعب الكريم قابل للإستبلاه !!! و ينسى بسرعة !!! لتو نتفكر حكاية تسريبات النداء و المصائب إلي فيه !! و كيف تحدث نفس النائب عن مؤامرة!! بل و نسب الفعل الشنيع للمسرب و ليس للمصائب إلي في وسط التسجيل!!!
 
كوارث حلت بالبلاد مجموعة من المنحرفين و السراق عملوا حزب باش يسرقوا بالقانون سفيان طوبال 4 سنين التالي يفلي القرد بصوردي صبح من الاثرياء
 
أعلى