بدء بث قناة Canal Algerie على قمر عرب سات 5C بالتعاون مع Globecast المطورة لخدمات DTH فى إفريقيا

Soltan + Sat

عضو
إنضم
25 جانفي 2019
المشاركات
1.133
مستوى التفاعل
466
:besmellah2:
668Image.png

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يسر عرب سات أن تعلن عن بدء بث قناة الجزائر Canal Algérie على قمر عرب سات 5C، حيث تعد عرب سات منصة الأقمار الصناعية العربية الرائدة لخدمات البث المباشر إلى المنازل فى إفريقيا.
قناة Canal Algérie هي قناة تلفزيونية جزائرية ناطقة بالفرنسية ، مملوكة للتلفزيون الجزائري العام ، والذى يمتلك أيضًا قناة A3 والتى تبث على قمر عرب سات BADR-6 ، بالاضافة إلى Terrestrial TV ، Tamazight TV و Coran TV. ، تبث قناة Canal Algérie برامجها على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع عبر منصات مختلفة في جميع أنحاء العالم و تقوم Globecast بتوسيع علاقاتها الطويلة مع عرب سات ، حيث توفر حلول البث الفني اللازمة لبث قناة الجزائر فى إفريقيا.
تم تصميم قمر عرب سات5C ووضعه في 20 درجة شرق لخدمة السوق الأفريقية وتلبية الاحتياجات التقنية والطلب المتزايد في جميع أنحاء القارة. يمتلك عرب سات 5C سعات بث كبيرة ، ومزود بحزمة C-band قوية تغطي كامل القارة الافريقية باستخدام الحد الأدنى المطلوب لحجم الطبق لاستقبال القنوات.
هذا البث الجديد لقناة الجزائر هو جزء من العقد التجاري المبرم بين Télédiffusion d'Algérie والمشغل الجزائري العام للبث التلفزيوني والإذاعي و Globecast.
وقال جورجيو جياكوميني ، المدير الاقليمى في الشرق الأوسط Globecast : "لدينا علاقة طويلة الأمد وناجحة للغاية مع عرب سات. نحن في وضع مثالي لإطلاق قنوات جديدة وتوسيع مدى الوصول إلى القنوات الحالية ، وتوفير خدمات شاملة فعالة من حيث التكلفة للقيام بذلك."
كما صرح م/ خالد بالخيور الرئيس التنفيذى لعرب سات قائلا "إن إطلاق قناة الجزائر Canal Algérie على قمر عرب سات 5C يأتي كجزء من مهمتنا الأساسية لربط المجتمعات العربية في جميع أنحاء العالم ، إلى جانب تزويد جمهورنا الإفريقي والمهاجرين العرب والمجتمعات الإسلامية بأكبر خيار ممكن من البث التلفزيوني المجاني.
وأضاف بالخيور "علاوة على ذلك ، يسلط بث قناة Canal Algérie عبر قمر عرب سات 5C الضوء على استمرار شراكة عرب سات و Globecast الناجحة والتى تتوسع عبر مناطق إضافية خارج منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، مما يساعد على توسيع نطاق بث القنوات الحالية ، ويعزز إضافة المزيد من القنوات الرائدة على عرب سات 5C في المستقبل القريب. "

:copy::copy::copy:
 
و نتمنى انشاء باقة فضائية على بدر 4 و انشاء باقة تضم القناة الارضية على بدر 7
 
أعلى