كل ما يخص معرض E3 2019

allin1

المسؤول الأول عن قسم الألعاب
طاقم الإدارة
إنضم
10 أكتوبر 2009
المشاركات
7.392
مستوى التفاعل
27.068
finnaaallle.gif


كل ما يخص معرض E3 2019

E3-2019.png


31TPyoi.gif


بضعة أيام تفصلنا عن انطلاق فعاليات معرض E3 2019 الذي يعد من اضخم التجمعات التي تلتقي فيها كبرى شركات انتاج و تطوير العاب الفيديو من جميع انحاء العالم لتجتمع تحت سقف واحد و تستعرض امام جماهيرها الكبيرة و المترقبة اعمالها المنتظرة.

هذا العام سنشهد مشاركة كبيرة من معظم شركات الالعاب مثل EA و يوبي سوفت و اكتفجين و مايكروسوفت و لكن سنشهد تغيب شركة سوني التي بررت عدم تواجدها بانها لا تمتلك اي جديد لتكشف عنه للجمهور في الوقت الراهن و ان جميع العابها قد تم الكشف عنها بالفعل.

مع غياب شركة سوني تتوجه الانظار الى العملاق الاخضر مايكروسوفت و اكسبوكس و التي نتوقع ان تكشف عن الكثير من العناوين الجديدة من استيديوهاتها الجديدة التي انضمت اليها خلال الاشهر القليلة الماضية بجانب توقعات بان تتحدث الشركة عن الجيل القادم لعائلة الاكسبوكس و كذلك خدمة اللعب السحابي xCloud.

918889


سنخصص هذا الموضوع لمواكبة أحداث المعرض

لا تذهبوا بعيدا :D...


t0hhsiC.gif


 
التعديل الأخير:

allin1

المسؤول الأول عن قسم الألعاب
طاقم الإدارة
إنضم
10 أكتوبر 2009
المشاركات
7.392
مستوى التفاعل
27.068
finnaaallle.gif


مواعيد مؤتمرات جميع الشركات المؤكد تواجدها في المعرض

L7HibiuKVq9xvb2pQh47Ch-920x518.jpg


كل المواعيد بتوقيت تونس


918889


نينتيندو
الاحد 9 جوان الساعة 3:00 مساء


سيكون تواجد شركة نينتيندو كبير هذه المرة في معرض E3 حيث ستستعرض العديد من العابها القادمة الى منصة سويتش و ستتيح للزوار تجربة بعضها و حسب الاعلان فقد تم تأكيد تواجد عدد من العناوين و المنافسات التي ستتم في قسم الشركة داخل المعرض و في اليوم التالي سيكون هناك حدث Nintendo Direct الذي سيكون منقول بشكل مباشر على الهواء.

918889


مايكروسوفت
الاحد 9 جوان الساعة 9:00 مساء


تواجد مايكروسوفت كممثل وحيد لمنصات الالعاب المنزلية في معرض E3 سيكون محط انظار الكثير خصوصا ان الشركة تشوقنا للكثير منذ مدة طويلة و هناك طموحات بان نرى المزيد من الحصريات الجديدة لجهاز الاكسبوكس وان و ايضا استعراض على الاقل مواصفات جهاز الاكسبوكس سكارليت الذي تتكتم عليه مايكروسوفت حتى الان و لا نعلم عن اي تفاصيل حولة و اخيرا خدمة xCloud السحابية و مدى دمجها في خدمات الشركة الجديدة.

918889


شركة بيتيثدا
الاثنين 10 جوان الساعة 1:30 فجرا


كما كان الامر العام الماضي فسوف تتواجد شركة بيتيثدا هذا العام في مؤتمر خاص بها حيث تمتلك الشركة هذا العام العديد من العناوين التي يمكنها ان تشوقنا لها من خلال كشف المزيد من التفاصيل عنها مثل لعبة Starfield التي تم الكشف عنها العام الماضي حيث ستكون مخصصة للجيل القادم و ايضا لعبة The Elder Scrolls VI.

الشركة ايضا لديها عدد من العناوين المخصصة للجيل الحالي مثل لعبة Wolfenstein: Youngblood و كذلك لعبة Doom Eternal و التي نتوقع ان تحتلا جزء كبير من وقت المؤتمر باستعراض المزيد من مشاهد اسلوب اللعب.

918889


يوبي سوفت
الاثنين 10 جوان الساعة 9:00 مساء


يوبي سوفت من اكثر الشركات التي ننتظر مؤتمرها على احر من الجمر فهناك الكثير في جعبة هذه الشركة الرائدة في تقديم العابها المنوعة التي ترضي كل الاذواق و الجمهور متشوق ليرى المزيد حول لعبة الحرب و التسلل التكتيكية Ghost Recon: Breakpoint و لكن الشركة اكدت انها مازالت تمتلك 3 عناوين كبيرة سيتم اطلاقها قبل نهاية السنة المالية الحالية لذلك نتوقع ان يتم الاعلان عن العناوين الثلاثة في مؤتمرها الخاص بالمعرض الشهر القادم.

918889


سكوير انكس
الثلاثاء 11 جوان الساعة 2:00 فجرا


سكوير انكس ستكون متواجدة هذا العام بمؤتمرها الخاص و الذي في معرض E3 لهذا العام حيث نتوقع ان تستعرض بعض العابها المرتقبة و قد حصلنا على تأكيدات بان لعبة Final Fantasy VII remake ستكون متواجة و سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول اللعبة و ربما تاريخ اطلاق ايضا و لا ننسى مشروع لعبة Avengers الذي يشاع انه سيتم الكشف عنه ربما في مؤتمر الشركة الشهر القادم و لا ننسى مشروع استيديو لوميناس الجديد و الذي يتولى فريق لعبة Final Fantasy العمل عليه و قد تم وصفه بانه مشروع ضخم و مختلف و هناك تلميحات بان يكون مخصص للجيل القادم.

918889

هذه حتى الان مواعيد مؤتمرات الشركات و الاستيديوهات التي اكدت تواجدها ضمن فعاليات معرض E3 2019 التي ستنطلق ابتدأ من يوم الاحد 9 جوان القادم ..

t0hhsiC.gif
 

The.other

عضو جديد
إنضم
2 جوان 2019
المشاركات
11
مستوى التفاعل
32
finnaaallle.gif


مايكروسوفت تستعد للكشف عن 14 عنوان من استيديوهاتها خلال E3 2019

Microsoft-Xbox-Spencer-E3-2018-653x408.jpg


بينما يقترب موعد انطلاق فعاليات معرض E3 لهذا العام و الذي يفصلنا عنه اقل من اسبوعين تقريبا تستعد الشركات و الاستيديوهات المشاركة وضع اللمسات الاخيرة على خطتها التي ستسير عليها خلال الحدث الذي سيجمع كبرى شركات انتاج و تطوير الالعاب حول العالم في مكان واحد و بالطبع من بين هذه الشركات ستكون مايكروسوفت التي ستجذب الاضواء اليها بكل قوة خصوصا مع غياب غريمتها في الساحة سوني هذه المرة.

فل سبينسر و فريقه يضعون اللمسات الاخيرة الليلة على خطة المؤتمر الخاص بشركة مايكروسوفت و يبدو ان الامر سيكون مشوق جدا خصوصا بعد ما لمح به فل من خلال حسابه الخاص على تويتر عندما قال انهم انهوا وضع الخطة النهائية للمؤتمر و سيكون هناك 14 عنوان سيتم الكشف عنها و استعراضها قادمة من استيديوهات مايكروسوفت و اشار ان هذه المرة سيكون المؤتمر الاضخم في تاريخ الشركة.

هذا الامر لمحت له مايكروسوفت و فل سبينسر اكثر من مرة خلال الفترة الماضية و لكن ان يتم الكشف عن 14 عنوان مختلف سيكون هذا بالفعل شيء مميز و سيجذب انظار الكثير لنرى ما الجديد الذي ستقدمه استيديوهات مايكروسوفت خلال المعرض.


ايضا نتوقع ان تكشف الشركة عن بعض التفاصيل حول الجيل القادم لمنصة الاكسبوكس بجانب خدمة xCloud السحابية التي تم تأكيد تواجدها في المعرض و اخيرا استيديوهات الطرف الثالث التي نتوقع ان تتواجد بشكل كبير خلال مؤتمر مايكروسوفت للكشف عن جديدها خصوصا مع غياب سوني عن الساحة.


 

allin1

المسؤول الأول عن قسم الألعاب
طاقم الإدارة
إنضم
10 أكتوبر 2009
المشاركات
7.392
مستوى التفاعل
27.068
finnaaallle.gif


الاعلان رسميا عن لعبة Watch Dogs Legion و الكشف الكامل في E3 2019..

Watch-Dogs-3.jpeg


تم الكشف رسميا عن لعبة Watch Dogs Legion من خلال حساب اللعبة الرسمي على تويتر و يبدو ان فكرة استخدام شخصيات NPCs كابطال للعبة واردة خصوصا مع وجود عبارة God Save the NPCs التي ظهرت في التغريدة.

تم تسريب اسم اللعبة و تفاصيلها لاول مرة من خلال موقع امازون الذي افتتح صفحة اللعبة الرسمية فسوف يحمل الجزء الجديد اسم Watch Dogs Legion, التغير لن يكون في الاسم فقط بل ايضا في طريقة اللعب التي تبدوا غريبة نوعا ما و حسب الوصف المرفق في صفحة اللعبة, حيث جاء فيه:
احداث لعبة Watch Dogs Legion ستدور في نسخة مستقبلية من مدينة لندن في فترة ما بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي حيث تغير المجتمع و السياسة و التكنولوجيا و كذلك تغيرت ثروات لندن, العب كأي شخص تجده في عالم اللعبة (NPCs) فكل فرد تقابله في العالم المفتوح لديه مجموعة كاملة الحوارات الصوتية و الاسلوب و السمات الشخصية و المرئية الخاصة به و كل ما عليك هو التحكم به و بدء مغامرة خاصة.

 

allin1

المسؤول الأول عن قسم الألعاب
طاقم الإدارة
إنضم
10 أكتوبر 2009
المشاركات
7.392
مستوى التفاعل
27.068
finnaaallle.gif


تسريب جديد يلمح للاعلان عن جزء جديد للعبة Splinter Cell في معرض E3 2019!

Splinter-Cell.jpg


دوامة الشائعات حول الاعلان عن جزء جديد للعبة Splinter Cell مازالت مستمرة و تظهر قبل كل حدث خاص بالعاب الفيديو على مدار السنوات الماضية و في النهاية خيبة امل فهل ستتكرر خيبة الامل مرة اخرى في E3 الاسبوع القادم؟!

مختلف اللاعبين حول العالم ينتظرون الاعلان رسميا عن ريبوت للعبة Splinter Cell او حتى جزء جديد منها, في الحقيقة امتلأت شبكة الانترنت بالعديد من الاشاعات التي ترجح وجود اعلان قريب يخص السلسلة و على اكثر تقدير سيتم هذا الاعلان في معرض E3 القادم بعد ايام قليلة من الان و خلال مؤتمر شركة يوبي سوفت.

قبل فترة ليست بالكبيرة خرج احد المطورين في الشركة و عبر حسابه الرسمي على تويتر ممازحا اللاعبين بأنه يعمل حاليا على جزء جديد من سلسلة Splinter Cell و بعدها مباشرة رد عليه حساب شركة يوبي سوفت على المتابعين نافيا ما تداوله هذا المطور.

و لكن اليوم احد المسربين و يدعى
Wario64 اكتشف ادراج نظارة سام فيشر الليلية بطل لعبة Splinter Cell ضمن قوائم متجر Gamestop الخاصة بمعرض E3 2019 لاطلاقها هذا العام مرجحا اعلانا قريبا عن جزء جديد للعبة كما نشاهد التغريدة من اللاعب ادناه :


و لو لاحظتم فقد ذكر الموقع موعد اطلاق النظارة في الاسواق و الذي سيوافق تاريخ الاول من شهر نوفمبر (11) القادم لهذا العام 2019, ماذا يعني هذا الاعلان و هل نرى اعلانا رسميا للعبة في معرض E3 2019 القادم من خلال مؤتمر الشركة..!
 

allin1

المسؤول الأول عن قسم الألعاب
طاقم الإدارة
إنضم
10 أكتوبر 2009
المشاركات
7.392
مستوى التفاعل
27.068
finnaaallle.gif


ملخص حدث EA PLAY 2019

Screen-Shot-2019-06-08-at-8.51.26-AM-ds1-1340x1340.png


انتهى منذ قليل المؤتمر الذي تعقده شركة EA كل عام تمهيداً لأحداث معرض E3 الذي سيتم تقديمه طوال ذلك الأسبوع من مختلف الشركات وفيما يلي ملخص لما كشفت عنه الشركة في ذلك الحدث.

البداية كانت مع عنوان لعبة ستار وورز الجديد كلياً من فريق التطوير Respawn Entertainment بعنوان Star Wars Jedi: Fallen Order ، وقد حصلنا علي قرابة 15 دقيقة من أسلوب اللعب ولمحة لا بأس بها عن قصة اللعبة وتوجهها والتي ستدور أحداثها بعد أحداث الفيلم السينمائي Star Wars: Episode III - Revenge of the Sith الذي صدر بعام 2005 حول أحد شخصيات الجيدي يدعي Cal Kestis وستضم معها اللعبة شخصيات مألوفة من عالم السلسلة ، بالإضافة إلى الأعداء المتعارف عليهم في حقبة ستار وورز بجانب أعداء جدد نراهم لأول مرة. اللعبة ستكون أكشن مغامرات من منظور الشخص الثالث ، قادمة في 15 نوفمبر هذا العام للأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي.


كما كشفت EA النقاب عن خريطتين جديدتين للعبة التصويب Battlefield V ،و هما Marita و Al Sun Dan. بالإضافة الي الفصل الخامس لطور القصة الخاص باللعبة.
خريطة Marita تضع اللاعب بقرية جبلية ريفية يسيطر عليها الحلفاء ، وسيتعين علي اللاعب أن يدافع عن القرية ضد قوات المحور وستركز الخريطة بشكل أكبر على قوات المشاة نظراً لضيق الطرق والمساحات الخاصة بها.
أما الخريطة الاخرى Al Sun Dan ستضع اللاعب في بيئة قاحلة وعلى العكس تماماً ، ستركز تلك الخريطة علي المعارك واسعة المدى ، حيث ستتواجد بها العديد من المركبات الجوية والأرضية ومراكز راديو ومخيمات وقاعدة جوية للسيطرة عليها.
أخيراً الفصل الخامس من القصة ستضعك أحداثه في المحيط الهادي وستحارب مع القوات الأمريكية ضد اليابان.



لاحقاً ،حصلنا علي نظرة أكبر حول الإصدار الجديد من لعبة كرة القدم "فيفا" والتي حصلت علي الإعلان الخاص بها مبكراً هذا اليوم ، يمكنك مشاهدته أدناه .
والذي يستعرض لنا الطور الجديد بعنوان Volta Football أو كرة قدم الشوارع ، للأسف لم نحصل سوي علي لمحات بسيطة عنه وعن اللعبة بشكل عام كذلك ، حيث سيتوجب علينا الإنتظار للفترة القليلة المقبلة للكشف عن بقية أطوار اللعبة والجديد بها . ولكن على كل حال تم الحديث عن تحسين أسلوب اللعب بشكل أكبر عن الجزء السابق في عدة نواحي أبرزها الذكاء الاصطناعي للاعبين أثناء الدفاع وعند تصويب الكرة نحو المرمي بالإضافة إلى طرق جديدة في الحفاظ على الكرة والمراوغة بها ضد اللاعبين الأخرين ، أيضاً تم التأكيد على تغيير طريقة لعب ركلات الحرة وركلات الجزاء.
فيفا 20 قادمة رسمياً في 27 سبتمبر على منصات الجيل الحالي والحاسب الشخصي ويمكنك لعبها يوم 19 من ذات الشهر إذا كنت تملك اشتراك EA Access.


كما تم الكشف عن الإصدار الجديد من لعبة كرة القدم الامريكية Madden 20 ، باتريك ماهومز لاعب فريق كانساس سيتي سيكون هو نجم غلاف نسخة هذا العام ، وستقدم معها عدة أطوار جديدة للعب مثل Pro Bowl (طور عائد بعد إزالته من الإصدارات السابقة) و مود جديد يدعي Face of the Franchise: QB1 ، اللعبة تضرب موعداً للإصدار في الثاني من أوت القادم على المنصات المنزلية والحاسب الشخصي وستحصل أيضاً على إصدار تجريبي مغلق من 14 إلى 16 جوان الجاري.


وبالطبع لا يخلو حدث لشركة EA دون الحديث عن لعبتها الشهيرة The Sims 4 ، والتي حصلت بدورها على توسعة جديدة تحت عنوان "Island Living" وسيتمكن من خلالها اللاعبون زيارة جزيرة والذهاب إلى الشاطئ لقضاء الإجازات الخاصة بهم مع إمكانية السباحة في المياه المفتوحة وبناء القلاع الرملية وغيرها من الأنشطة الجديدة التي ستقدمها تلك التوسعة الإضافية.
21 جوان الجاري موعدنا مع طرح التوسعة الجديدة على أجهزة الحاسب الشخصي ، أما لاعبي الكونسولز سيتوجب عليهم الانتظار إلى 16 جويلية المقبل للحصول عليها.



 
التعديل الأخير:

ADLI B

كبير مسؤولي منتدى الألعاب
طاقم الإدارة
إنضم
8 ماي 2008
المشاركات
9.493
مستوى التفاعل
19.363

salem.gif


E3 2019: أولى التفاصيل الخاصة بلعبة FIFA 20

1560031079338.png




rap.gif



قبل أن ينطلق حدث EA Play 2019 بساعات قليلة تم الكشف عن طور VOLTA القادم بلعبة FIFA 20 والذي يعيدنا من جديد إلى سلسلة FIFA Street المميزة، وذكرت الشركة بعض التفاصيل الخاصة بالطور سواء أماكن ساحات اللعبة مثل "أمستردام" و"لندن" وحتى "طوكيو" وأيضا بعض أنماط اللعب الخاصة به. وذكرت شركة EA Sports أيضا بأن الكشف عن أولى التفاصيل الخاصة بلعبة FIFA 20 سيكون خلال حدث EA Play 2019 والذي يقام الأن.


video.gif




وبالفعل قامت الشركة بمشاركتنا بالميزات الجديدة التي ستشهدها لعبة FIFA 20 وأولها خاصية Authentic Game Flow والتي تمنح للاعبين مزيدًا من الوعي بالوقت والمساحة وتحديد مواقع اللاعبين بشكل أفضل، مع التركيز بشكل أكبر على اللعب، وسيكون لديك أيضًا المزيد من التحكم في "اللحظات الحاسمة" التي تحدد نتيجة ومسار اللعب في كل من الهجوم والدفاع من خلال Set Set Refresh و Controlled Tackling و Composed Finishing وأيضا تقدم اللعبة نظام Ball Physics والذي يوفر مسارات تصويب جديدة وتفاعلات معالجة أكثر واقعية وسلوكًا مدفوعًا بالفيزياء ، مما يرفع مستوى اللعب إلى مستوى أقرب إلى الواقعية بشكل كبير.

بالإضافة إلى تحسين الذكاء الاصطناعي للمدافعين بشكل أكبر بداية من نظام
Planned Tackling ومن خلاله حيث يعتمد هذا النظام الجديد على طريقة الدفاع اليدوي ومن خلاله سيقدم إمكانيات أكبر للاعبين عند القيام بعرقلة المهاجمين في وقت مناسب، فعلى سبيل المثال أنه بإمكانك تحريك تمركز باقي المدافعين نحو أقرب مهاجمين ومن ثم القيام بعرقلة المهاجم الذي يملك الكرة قبل أن يقرر تمريرها لأحد المهاجمين بجواره. وقد تم تحسين نظام الـ Jockey والذي سيعطي أفضلية أكبر للاعبين ممن يجيدون اللعب به والتحكم صار أفضل بالمدافعين من خلاله.

أيضا اللعبة ستشهد
Natural Player Motion والذي من خلاله سيتحرك لاعبي الذكاء الاصطناعي بطريقة طبيعة أكثر من أي وقت مضى وسيكون بإمكانك التحكم بهم بشكل أفضل لخلق كرة قدم واقعية بداية من خط الدفاع والذي بات الأن بإمكانك التحكم به بشكل أفضل لقطع الكرات أو حتى خط الهجوم وتمركز المهاجمين وبالتحديد خلال الدخول لاعب ضد لاعب والتي تقدم ميزات ومهارات جديدة بإمكانها خلق فرص تسديد أفضل والمزيد من الأهداف.
وأخيراً ستقدم اللعبة نظام تسديد جديد سواء للضربات الحرة أو ضربات الجزاء "من داخل المنطقة" والتي تضيف احترافية أكثر مما كانت وسيتوجب عليك في بداية تجربتك للعبة التعلم عليه قليلاً حتى تتمكن من إتقانه والدخول في منافسات مع لاعبين أخرين عبر الشبكة.

يذكر أن لعبة FIFA 20 ستصدر في
27 سبتمبر عبر منصات PlayStation 4و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي، وإذا قمت بطلب نسخة Ultimate Edition بشكل مسبق ستتمكن من الوصول إلى طور VOLTA واللعبة بالتأكيد قبل ثلاثة أيام من إصدارها الرسمي بالأسواق. ولا تنسى أيضا سيكون بإمكان ملاك خدمة EA Access من تجربة اللعبة بشكل مبكر أي قبل إصدارها بأسبوع كامل سواء عبر منصات Xbox One والحاسب الشخصي وأيضا منصة PlayStation 4 والتي ستتوفر الخدمة خلاله في الشهر القادم.

 
التعديل الأخير:

ADLI B

كبير مسؤولي منتدى الألعاب
طاقم الإدارة
إنضم
8 ماي 2008
المشاركات
9.493
مستوى التفاعل
19.363
1085622

E3 2019 : عرض الكشف عن جهاز XBOX PROJECT SCARLETT

1560119038065.png

1085623

لم تنتهي فعالية إكسبوكس هذا اليوم قبل أن تطرح لنا فيديو تشويقي لجهاز الجيل القادم

من المنصة الشهيرة والذي سيكون بعنوان Xbox Project Scarlett، وإليكم الفيديو الجديد أدناه.

1085624


 

المرفقات

  • 1560118528958.png
    1560118528958.png
    25,9 KB · المشاهدات: 0
  • 1560118574249.png
    1560118574249.png
    26,2 KB · المشاهدات: 1
  • 1560118586263.png
    1560118586263.png
    26,4 KB · المشاهدات: 1
التعديل الأخير:

ADLI B

كبير مسؤولي منتدى الألعاب
طاقم الإدارة
إنضم
8 ماي 2008
المشاركات
9.493
مستوى التفاعل
19.363
1560120041418.png

E3 2019 : الإعلان عن موعد صدور GEARS 5

1560120265291.png

1560120146930.png

ستحتوي هذه النسخة التجميعية ذات الاسم The Jack Drone Collector’s Edition على كتاب حديدي Alex Ross

وتصميم Jack خاص وشعار DBi ID وغيره، ومن الجدير بالذكر أن اللعبة ستكون ضمن تغطيتنا الحصرية IGN First خلال شهر يونيو.

تم الإعلان أيضًا عن حزمة شخصيات Terminator: Dark Fate والتي ستتوفر مجانًا عبر الطلب المسبق أو

Xbox Game Pass أو Xbox Game Pass Ultimate.

أعلنت فريق رسميًا أن لعبة Gears 5 المرتقبة سوف تأتي رسميًا في
10 من سبتمبر التالي،

وتم الكشف عن إصدار collector’s edition مع تصميم طائرة صغيرة Jack حقيقية يمكنها الطيران.

1560120171971.png

 
التعديل الأخير:
أعلى