Champions League عاجل حسب الاس الإسبانية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

MANCHAFT

نجم المنتدى
إنضم
4 جوان 2012
المشاركات
2.785
مستوى التفاعل
4.409
ذكرت صحيفة 'آس' الإسبانية أن الاتّحاد الأفريقي لكرة القدم 'الكاف' في طريقه لإعادة نهائي دوري أبطال أفريقيا، الذي جرى مساء الجمعة، بين الترجي الرياضي التونسي والوداد المغربي.

ونقلت الصحيفة عن مصدر وصفته بالموثوق قوله إن الاتحاد المغربي لكرة القدم تلقى تطمينات قوية من 'الكاف' للنظر في ملف الوداد في حال عرضه على لجنة الطوارئ التابعة للاتحاد، التي ستجتمع غدا الثلاثاء بالعاصمة الفرنسية باريس.

وأضاف 'كل المؤشرات تصب في مصلحة الوداد الرياضي بالنظر إلى قوة النقاط التي ستعرض في ملفه يوم الثلاثاء..والاتّجاه السائد داخل الكاف، هو أن تعاد مباراة النهائي في بلد محايد وفي مباراة فاصلة'.

وأشارت مصادر الصحيفة إلى أن الملعب المحايد قد يكون في إحدى الدول الخليجية أو في فرنسا أو الجزائر، مضيفة أن المباراة في حال تم إقرارها ستقام من دون جمهور لتفادي أي أعمال شغب.

*سكاي نيوز
 
معناها الوداد تلعب في بلادها وقدام جمهورها والترجي وتعاقب باللعب في الخارج وبدون حمهور، ملا عدالة وملا عدل، على الحساب هذا باش تولي عادة، الهربة كل ما تحس روحك ضعيف والا موش في نهارك،
 
يعني يحلو باب بلاء على رواحهم، كل مشكل، إنسحب و عاود!
خسرنا خمسة بلاش فار و العام لبعدو هزيناها
خسرنا 3 بالفار و رجعنا هزيناها
الميدان هو الفيصل و البكاء زائد
باش يعاودو الماتش و كأس إفريقيا في الدورة ههههه وقتاش و كيفاش بربي و هل اللاعبين الدوليين مايلعبوش؟
القانون خذاوه جماعة الكاف، يعني ماينجموش ينقضو قرارهم، وكيما قالو في الأحد الرياضي، اللقب حسم و روح و الوداد تحضر روحها لعقوبة قاسية!
 
أفاد الموقع الإخباري لمؤسسة “أورونج”، أحد الرُّعاة الرسميين للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بأن كافة الاحتمالات واردة بعد الاجتماع الذي سيعقده “الكاف” يوم الثلاثاء المقبل بالعاصمة الفرنسية باريس، من أجل دراسة أحداث مباراة الوداد الرياضي والترجي التونسي، ضمن إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.
الاجتماع قد يسفر عن سحب اللقب أو إعادة المقابلة أو إسدال الستار على هذه النسخة دون بطل “ملموس”
 
حكايات فارغة كل يد خذات اختها والترجي بطل إفريقيا والوداد سوف تقع معاقبته بسنتين بدون مشاركة في رابطة الأبطال الإفريقية وغيرها من العقوبات الاخرى هذا نظرا لسذاجة مسؤوليه.
واصحاب الجالية المغربية ومحبي الوداد في تونس نقولهم ربي يشفيكم من النكبة والاضطرابات النفسية.
 
نصيحة لمن ينشر هذه التفاهات :
تَعَلَّمُوا الْعِلْمَ ، وَتَعَلَّمُوا لَهُ السَّكِينَةَ وَالْوَقَارَ ، وَتَوَاضَعُوا لِمَنْ تَتَعَلَّمُونَ مِنْهُ وَلِمَنْ تُعَلِّمُونَهُ
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى