تنويه لجميع رواد المنتدى : تعرّض تونيزياسات لعملية إنتحال إسمها على شبكة الأنترنات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

MASK

المدير العام
طاقم الإدارة
إنضم
15 نوفمبر 2005
المشاركات
41.737
مستوى التفاعل
34.438
بعد التحقق و التثبّت ببعث موقع على شبكة الأنترنات و صفحة على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" يحمل نفس إسم تونيزياسات
تعلن إدارة تونيزياسات , أن إسم و موقع تونيزياسات على الإنترنات هو علامة تجارية مسجّلة عالميّا ومسجلة في السجل التجاري و في المعهد الوطني للمواصفات والملكية الصناعية innorpi,و أنّ من قام بفتح موقع للبيع على الأنترنات وصفحة على "الفيس بوك" لا يمتّان لتونيزياسات بأي صلة .
كما تخلّي إدارة تونيزياسات مسؤوليّاتها من أيّ معاملة تجاريّة أو إشهاريّة بإسمها حدثت في هذا الموقع أو الصفحة الغير رسمية على الفيس بوك .
و تأكّد إدارة تونيزياسات لكافّة عملاءها و منتسبيها أن الموقع الوحيد الرسمي للتعامل التجاري و الإشهاري لا يتمّ إلا من خلال المنتدى أوعبر الصفحة الرسمية أو عبر موقع ts store أو إدارتها .أو من خلال صفحتها على الفيس بوك
ومن هنا الصفحة الرسمية
www.tunisia-sat.com
www.facebook.com/tunisiasat.official
وأي صفحة أخرى فهي غير رسمية

كما أنّ إدارة تونيزياسات قد قررت نشر قضيّة عدليّة لدى المحاكم التونسيّة ضدّ الأشخاص او المؤسسات الذين قاموا بإنتحال إسمها و علامتها المسجّلة تونيزياسات . و تتبّع كل حالات التحيّل و التشويه و إنتحال الصفة للإسم الخاص بتونيزياسات
 
شكرا على التنبيه
 
أعترضتني صفحة على الفايسبوك بإسم تونيزياسات و شككت في الأمر و عند التثبت وجدت أن لها إسم سابق مغاير و هذا بعد القانون الجديد للفايسبوك الذي يعطي كشف كل التغييرات عن أسماء الصفحات ليتعرف الأشخاص على الخط التحريري لها .
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى