Champions League احمد احمد يرفض حضور ممثل الترجي على عكس الوداد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احمد احمد عندو دوسيات مسخه .يجب الضغط عليه اعلاميا للتحريك التحقيقات .افريقيا لا تحتاج الا واحد مسخ مره اخرى.يجب تحريك الاعلام لعزله.
 
بعد كل مظلمة التّرجّي يكون أقوى و فينال العام الماضي في البال،ميسالش يعاودوه الطّرح و بقدرة ربّي الوداد باش تاكل ما تيسّر.الترجّي بمن حضر...
عيدكم مبروك
و علاه نعاودوها و نحن على حق و نسلمو في حقنا
و بعد خروجةبقير و غيرو
و.كنخسرو و يصدقو تونس بلد غير امن و بعد كل منافسة تو يحتجو بها و معادشىنلعبو على ارضنا
فضلاىعلى صورة الفريق
ووقتهاةالامر ظاهرهه امن و.و تبعاته ضرب سياحة اقتصاد و.زد على ذلك تمسيخ صورة الفريق
 
توا هذي حكاية تحكي فيها تعطي معطيات غالطة وةتقول اللي يقول العكس يعطي الدليل ،انت اين دليلك
إدّعاءات رئيس الكاف ومدرب الأهلي والمباراة لم يتم الإستعانة فيها بvar مطلقا
صحيح هذا ما يكفيش.. ولكن لولا هدف الوداد لما عرفت الجماهير بتعطّله
 
كلام منقول من محلّل مصري "Abdul Latif Fawzy" قال فيه ليس من مصلحة التّرجي ان تلعب نهائي دوري ابطال افريقيا مرّتين في رادس من دون فار، مقترنا بإحصائيات مباراتي السنة الحالية والفارطة بإعتبار انّ التّرجي في ارضها وامام جمهورها تسيطر على الخصم وتخلق عديد الفرص ! وهي ليس المرّة الاولى باعتبار انّ نهائي السنة الفارطة كذلك امام الاهلي في مصر لُعب بالفار وفي رادس من دون فار وهو امر لا يخدم التّرجي بإعتبار انّه منهزم بثلاثية في مصر!
"الفار" في رادس حين يلعب التّرجي في ارضه وامام جمهوره السنة الفارطة غير متاح، وهذه السّنة غير جاهز قبل اللقاء بتعلّة عدم توفير الشركة الراعية المصدّرة لكل المعدات اللازمة مع العلم انّها نفس الشركة الراعية لنهائي دوري ابطال اوروبا لهذه السّنة "Hawk-Eye Innovations" !!
وقال انّه مخطط واضح ضد التّرجي فالجميع يعلم انّ السكرتير العام للإتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" الموسم الماضي هو عمرو فهمي احد مؤسسي التراس اهلاوي، ونائب رئيس الكاف الحالي هو فوزي لقجع وهو رئيس الاتحاد المغربي حاليا والرئيس السابق لنهضة بركان، ورئيس الكاف الحالي هو "احمد احمد" وهو مقيم في المغرب بإعتبار انّ زوجته مغربية، وهو ما جعل ادارة الوداد تنسحب من اللقاء على اثر احتساب مخالفة ضرب بمرفق اليد لمدافع التّرجي في الدقيقة 59 ومتاكدة من نفسها رغم خرقها الواضح للقانون ! ومع العلم انّ كلا الفريقين قبل اللقاء على علم بعدم جاهزية الفار ووافقوا على ذلك، وطالب لاعب التّرجي سعد بقير في العشرين دقيقة الاولى محتجا بضربة جزاء لكنه لم يشير الى الفار !
كما قال Abdul Latif Fawzy بأي حق يقف رئيس الكاف هو و فوزي لقجع مع جمهور الوداد البيضاوي في صورة تداولتها المواقع اليوم في الاجتماع في باريس
كلام منطقي جدا للصحفي المصري "Abdul Latif Fawzy"
المقال كامل :
"هسال شويه اسئله منطقيه؟

- هل الترجي الي ظلم الموسم الي فات أمام القاره كلها قدام الاهلي في ذهاب دوري أبطال أفريقيا.. هيتعمد تعطيل الVAR في الإياب الي على أرضه.. إلى هيستفيد من أقل كوره فيها بسبب الي حصل في الذهاب؟؟

- هل الترجي الي استفاد من الVAR خارج أرضه امام الوداد والحكم لغي هدف وعدم احتساب ركله جزاء.. يعني التقنيه ايجابيه بالنسباله.. هيتعمد تعطيلها في الإياب الي بيتلعب على أرضه!!!!

- طب مش هل ممكن ان في حد من جانب المغاربه هو الي عطل الفار عن عمد عشان يحصل البلبله دي ولانه أضر منه في الذهاب اصلا وبعدها طلع عمرو فهمي المتواطئ بتصريح انه مكنشي شغال ٢٠١٨ وكأنه لسه فاكر دلوقتي عشان العمليه تكمل

السيناريو ده بقوله ليه... لما رئيس الكاف يطلع يقول هددوني وأنهم تعمدوا تعطيل الVAR... رغم التقارير والمستندات بتقول عكس الكلام ده
يبقي متواطئ معاهم.. وكان اشرفله وقتها لو تم تهديده انه يصر على موقفه ويلغي اللقاء

مش يعلن الترجي بطل أفريقيا ويرجع يقولي اتهددت!!!
احمد احمد راجل ضعيف واتضح انك ديكور .. وملكشي قيمه
التقارير كلها قالت ان الـVAR مهمه الكاف وان كان في قطعه ناقصه .. الترجي ملوش في القصه

التصريحات الى طلعت على لسانك في كل وسائل الاعلام بتدل انك راجل هفأ من الاخر ولا تصلح تدير كشك سجاير مش كيان بحجم الكاف

لو في قرار لازم يتاخد اول حاجة هو اقالته وتقديمه للمحاكمه ... غير كده كل الى بيحصل من جانب الوداد الرياضي مساومه رخيصه اوي

ليكم حق اه .. بس الترجي مش طرف في تعطيل الـVAR .. المنظم هو السبب وهو الى يحاسب"
ما رايكم ؟
يُذكر انّ اجتماع الكاف اليوم في باريس تاجّل 3 مرات، من الصباح الى الظهيرة الى الليل ومن ثمّ الى يوم الغد!!
هل اصبح القانون تحت المناصب والعلاقات لعبة الكواليس للمتابعة ! #Mafia #Caf
 
إدّعاءات رئيس الكاف ومدرب الأهلي والمباراة لم يتم الإستعانة فيها بvar مطلقا
صحيح هذا ما يكفيش.. ولكن لولا هدف الوداد لما عرفت الجماهير بتعطّله
فرصة الخنيسي والمطالبة بضربة جزاء تم استعمال الفار
جيب غيرها
 
إدّعاءات رئيس الكاف ومدرب الأهلي والمباراة لم يتم الإستعانة فيها بvar مطلقا
صحيح هذا ما يكفيش.. ولكن لولا هدف الوداد لما عرفت الجماهير بتعطّله
تم الاستعانة بالفار وقت طالب الترجي بضربة جزاء


اما المرة هذي السركة تعطلت في ارسال بعض المعدات
مع العلم هذه الشركة هي الي كانت مسرفة على نهائي رابطة ابطال اوروبا



ثانيا انت متقولس الحقيقة مدرب الاهلي لم يقل اي شي بل السكرتير المطرود.من الكاف زعمة زعمة كطردوني تم هضم حقىالاهلي


لكن تسياما استعان بالفار
اليوتوب موجود
 
الخطة كانت محبوكة بين الكاف و الوداد و يحبو يعودو سيناريو السوبر الكوب مع الرجاء الذي تم تغير مكان اللقاء من رادس الى قطر
لاحظت شئ غريب في هذه القضيّة و هو أنّه الإعلام المغربي و خاصّة الإلكتروني منه هو إلي قاعد يكتب في الأحداث و كأنّنا أمام مسلسل يلعب فيه الوداد دور البطل إلي يتعاطف معاه المشاهدين مهما فعل و الترجي الشّرير إلي لازمه يموت بأي طريقة و الـcaf و على راسها رئيسها يلعبو في دور عشيقة الوداد إلي ما تنجّمش تعلن حبّها خوفا من بطش الشّرّير و بالتّالي يلزمها تلوّج على مكيدة بش تتخلّص منه.
:laugh::laugh::laugh:
 
اتهمت الجامعة الاثيوبية لكرة القدم في بلاغ صادر منذ قليل فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ورئيس نهضة بركان، بالاعتداء على الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما، الذي أدار إياب نهائي "كأس الكونفدرالية" بين الفريق المغربي ونظيره الزمالكالمصري، في الـ26 من شهر ماي الماضي.

وأصدر الاتحاد المذكور بلاغاً عبر موقعه الرسمي على الأنترنت، قال فيه إن "لقجع اعتدى بالرأس وبضربة قوية وعدوانية على تيسيما"، وذلك بعد نهاية المقابلة، مُشيراً إلى أن الحكم تيسيما تم إنقاذه من طرف قوات الأمن المتواجدة في الملعب حسب زعمه.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى