افتتاح مدرسة المانية تعلم الرجال فنون الغزل!

الموضوع في 'التسلية العامة' بواسطة prince9515, بتاريخ ‏30 سبتمبر 2008.

  1. prince9515

    prince9515 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏11 أوت 2008
    المشاركات:
    159
    الإعجابات المتلقاة:
    193
      30-09-2008 00:55
    افتتحت لأول مرة في تاريخ مدينة فرانكفورت اماين الالمانية اول مدرسة لتعليم فنون الغزل وعشق النساء. ويعاني عدد لا بأس به من جيل الشباب الجديد في المانيا من امكانية التعارف على الجنس اللطيف بسبب مشاغل الحياة وقلة الوقت ودخول ثورة التكنولوجيا والاتصالات في حياة الانسان.
    [​IMG]
    حول ذلك يقول الشاب بيل الذي يبلغ من العمر 22 عاما (كثيرا ما تقع عيناي على فتاة جميلة في محطارات القطارات او الحافلات او حتى في اعياد الميلاد ولكن بسبب الخجل لا استطيع التحدث معها لأنني احيانا اخاف ان تكون مرتبطة او ان توجه لي عبارات غير لائقة).
    وكانت صحيفة "دير فيلت" الالمانية قد نشرت تقريرا موسعا حول المدرسة اشار فيه بيتر هولينجروهوز أحد المدرسين، بأنه لا توجد وصفة جاهزة نعطيها للطلاب من اجل التعرف على الفتيات، اننا نعطيهم دروسا في الحياة النفسية للانسان ونقدم الدورات المختلفة لجميع الأعمار حيث يحصلون منا على افضل النصائح فيما يتعلق بالغزل والعشق والحب الرومانسي وغير ذلك.
    واضاف هولينجر ان المدرسة تنصح الطلاب بالبحث عن نقاط الشراكة لأن المرأة والرجل هما عالمان مختلفان يجب التقريب بينهما رويدا رويدا وهذا طبعا يتم مع الزمن والكلام الحسن والمقابلات والهندام الجيد.
    ومن المسائل التي تحذر منها المدرسة عند اللقاء الاول هو عدم التحدث مطلقا في مواضيع مثل السياسة او المرض او الاقتصاد.. وان الحديث عن الحياة والمستقبل والقراءة والسفر والأغاني والموسيقى والحب والأفلام والرياضة والأمل والسماء وما إلى ذلك، هي الأفضل. كما تنصح المدرسة بان يركز الرجل اثناء اللقاء الاول مع الفتاة على النواحي الإيجابية في حياته.
    وتبين المدرسة بانه اذا فشلت العلاقة مع المرأة او رفضت هي الاستماع فعليه الا يشعر بالحرج بل يتابع ويواصل، فعله يعثرعلى شريكة حياته فيما بعد.
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...