قصتي مع التليكوم

NO SYSTEM

نجم المنتدى
إنضم
15 ديسمبر 2015
المشاركات
4.376
مستوى التفاعل
9.769
السلام عليكم..

منذ 20 يوم تقريبا عملت إلغاء عقدي مع قلوبالنات ( ومن وقتها وانا ناكل في البصل ليلا نهارا) و في كامل مداركي العقلية مشيت عملت اشتراك بتارخ 29 ماي في عرض waffi vdsl 20mega وخذيت مدام d_link224 وبعد جهد جهيد وحرب ضروس مع اعوان وموظفي هذه الشركة المتميزة في كل شيء إلا في الحرفية واحترام الحرفاء قيل لي بانه تم تفعيل الخط اليوم وكل شىء على مايرام .. لكن القصة لم تنتهي بعد..

يتبع..

روحت للدار لقيت ضوء ال ADSL على المودام يشتعل باللون الأخضر باستقرار وضوء الانترنات احمر اللون والهاتف القار لم يعد يعمل رغم انه كان يعمل قبل تدخل عباقرة التيليكوم.. بدلت الفيلتر الجديد بالقديم رجع التليفون يخدم والأنترنات بقات كيما هيا.. عديت الخيط ديراكت للمدام.. عملت reset ما تغير شيء.. طلبتهم حطولي الموسيقا اكثر من عشر دقايق وفي اللخر هز العون المحترف و قالي لي سكر /حل/حل/سكر... وفي الاخر قالي انتي بطبيعتك عامل زوز reclamation مازالوا en cours هاو باش نزيدك وحدة أخرى من عندي بلاش.. قتلوا يكثر خيرك، اما بجاه ربي ما تخلونيش معلق بعد راس العام.. و إلّي جابتّو ساقيه العصا ليه.
 
Screenshot_20190613-211941.jpg
 
اتفهم معاناتك مع تليكوم و خاصة العرض وفي شاهدت الكثيرين في منطقتي اعانو من عدم اشتغال الانترنيت
معاناة و الله انا انقلك امشي ديركت قابل مدير الجهوي كيما عمل هيثم مع بي نت و انشاء تتحلك الاشكال
 
Il faut reprogrammer ton modem vu que tu as fait un reset, ton login et ton mot de passe ont été effacés
 
Il faut reprogrammer ton modem vu que tu as fait un reset, ton login et ton mot de passe ont été effacés

السلام أخي
لا يحصل ذلك أبدا مع الروتر Dlink-DSL 224 فهو مبرمج و عملية reset ترجع له نفس les parameters التي برمج عليها (user/pass/vlan id....) . أنا أملك هذا الروتر .​
 
أعلى