• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

خبر جهوي تأخر لثواني: رفض فتح باب هيئة الانتخابات لممثل النهضة لتقديم ترشح حزبه للانتخابات الجزئية في العيون

jolytun

نجم المنتدى
إنضم
21 ديسمبر 2006
المشاركات
24.928
مستوى التفاعل
55.723
1087919


رفض مساء يوم الخميس رئيس الهيئة الفرعية للانتخابات بسيدي بوزيد بوجمعة المشي وهو المكلف بالانتخابات الجزئية لبلدية العيون من ولاية القصرين، فتح الباب الرئيسي لمقر الهيئة الفرعية للانتخابات بالقصرين على الساعة السادسة مساء وبعض الثواني لممثل حزب حركة النهضة لتقديم ترشح قائمة حزبهم وذلك بسبب وصوله المتأخر بعد الوقت القانوني المحدد لغلق الباب وهو الساعة السادسة مساء.

وتم غلق الباب الرئيسي لمقر الهيئة الفرعية للانتخابات بالقصرين أمام ممثلين عن بعض وسائل الاعلام والمجتمع المدني وبعض القائمات التي كانت داخل الهيئة لتقديم ترشحاتها.

من جانبه قال الكاتب العام الجهوي لحزب حركة النهضة بالقصرين الواثق بالله ساري في تصريح لمراسل شمس آف آم إنه كان على الهيئة مراعاة التأخير الذي حصل نتيجة تدفق سرعة الانترنات في بعض الادارات أثناء استخراجهم لبعض الوثائق والاكتظاظ المروري في مدينة القصرين أنهم سيقدمون شكاية للمحكمة الادارية لانصافهم.
 
لو كنا في المانيا اوسويسرا ممكن نفهمك ولكننافي تونس حتى الموظفين يقدروا يحضروا للعمل حتى بعد ربع ساعة وعادي .لذا لا فائدةمن المراوغةيا هيئة العيون
 
التوانسة نهار كامل يتشكاو كفاش ناس متحترمش الوقت ماتجيش في وقتها وكفاش ميطبقوش في قانون ويقبلوهم , نهار طبقوا قانون قالك كفاه وعلاه
ميسالش ج مخر , للنفاق عنوان واحد شعب الله المختار هيجوج وميجوج التوانسة
 
يستاهل جاي آخ لحظة ؟؟؟ الشعب يستحق من هو أكثر منه جدية و على الحركة استبعاد أمثاله ...
 
أعلى