• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

مؤكد حصرا على تونيزياسات , الشيخ المتهم في برنامج الحقائق الأربع حلقة بعنوان " قصور في الجنة " يردّ

تونسي امازيغي

عضو فعال
إنضم
1 أوت 2018
المشاركات
455
مستوى التفاعل
1.082
هههههه
الجماعة لتو مش منجمة تصدق انو حمزة الفلومي كيف ميسموه فضح احبابهم الدواعش في المدرسة الارهابية
يقولولو الفلومي اما لانهم قطيع و خرفان ماينجموش يقولو للناءبة النهضاوية انها فلومية خصوصا و انهم قالت المدير متاع المدرسة الارهابية كفرها و طبعا يخافو من سيدهم الشيخ لوكان يكذبوها.
بعد يجيك جاهل يقولك تصدقو انو انسان يدفع فلوس من اجل صك لشجرة في الجنة ايه نعم يا باشا يعملوها مالا باش نسموهم مدمغجين بالخرافات.
طبعا كلامي لا يعني انني ضد الصوفية او غيرها عالاقل الصوفية الصحيحة ناس نظاف لا تهتم بالمال ولا المناصب و لا يفجرون انفسهم كالدواعش ولا يرمون الناس بماء النار كالاخوان الملاعين
 

NOURI TAREK

مسؤول منتدى الأخبار الطبية
طاقم الإدارة
إنضم
27 نوفمبر 2008
المشاركات
77.842
مستوى التفاعل
227.019
الشيخ طالب بحق الردّ, و لم يسمح البرنامج على ما يبدو بذلك , حيث يقول أن البرنامج حذف منه كثير من الشهادات و الوقائع , و لم يمرر إلا ما شاء السيد غراب, إلا أنه قرر الإتصال بتونيزياسات مطالبا بحق الردّ على إدعاءات واهية و بعيدة عن حقيقة ما حدث -حسب تعبيره -
لقد قام في البرنامج بتقدي المؤيدات و الوثائق و دافع عن نفسه صحبة محامي و أكد ان اتهامه افتراء .
 

Riabnej11

نجم المنتدى
إنضم
9 أكتوبر 2009
المشاركات
1.676
مستوى التفاعل
4.336
صكوك الجنّة وسيلة تحيّل كاتوليكيّة قديمة من الازمنة الغابرة لكن موش غريب انّو مازالت تنطلي علينا لانّنا في هذه البقعة من العالم مزّلنا نعيشو في مرحلة العصور الوسطى.
بالنسبة للتصوّف حرام ربطه بالطرق و الفلكلور و الشعوذة في حين انّه نزعة انسانيّة و فلسفة و فكر نخبوي يدرّس في ارقى جامعات العلوم الانسانيّة و اعلامه كابن عربي و السهروردي و الحلاّج و غيرهم يصنّفون كفلاسفة و احد مساهمي تطوّر الفكر الانساني.
 

جميل دريدي

عضو نشيط
إنضم
21 أوت 2012
المشاركات
193
مستوى التفاعل
437
تقارن في شيوخ الاسلام كإبن حنبل والشافعي الذين وسعوا على الناس في دينهم بإذن الله بمجموعة من النصابين والدجالين المبتدعين والمضلين
 

merit2007

عضو نشيط
إنضم
20 جويلية 2007
المشاركات
188
مستوى التفاعل
295
شيوخ الطريقة القادرية حاشاهم..
والله ما كان يفعل رسول الله صلى الله عليه وسلم و لا صحابته ما يفعله متبعوا الطرق الصوفية من غناء و رقص و اذكار بدعية و و و
لم اسمع يوما بشيخ طريقة يعلم الناس الفقه و العقيدة لانهم اصلا لا علم لهم بل يتوارثون المشيخة للاكل و الشرب و الغناء و الرقص البدعي، يلعبون بعقول الناس ليعيشون الاوهام و المنامات، نعوذ بالله من الضلال، نسال الله سبحانه ان نكون من اتباع رسول الله باتباع قوله و فعله و كما قال صلى الله عليه وسلم من احدث في امرنا ما ليس منه فهو رد اي مردود غير مقبول و الامر الذي جاء به هو الدين فمثلا من ابتدع طريقة يذكر الله بها لم يفعلها و لم يقرها رسول الله صلى الله عليه وسلم فهي مردودة، نعوذ بالله من المحدثات و البدع.
 

Dembélé

نجم المنتدى
إنضم
8 مارس 2016
المشاركات
14.379
مستوى التفاعل
27.833
صكوك الغفران كانت تبيع فيها الكنيسة في عام 1000...كانت تسرق في الاغنياء و الفقراء على حد السواء....كونت ثروة و المجاعات تضرب الناس.
في الاسلام ...و الحمد لله على نعمة الاسلام
لا اعتقد ان هناك من يبيع قصور في الجنة بالفلوس ...لان القصور في الجنة لمن يعرف دينه سهلة و مجانية ....
قال النبي صلّى الله عليه وسلّم: (من قرأ قُلْ هُوَ اللهُ أَحَدٌ حتى يختمَها عشرَ مراتٍ، بنى اللهُ له قصراً في الجنَّةِ، ومن قرأها عشرين مرةً، بني له قصرانِ، ومن قرأها ثلاثينَ مرَّةً، بُنِيَ له ثلاثٌ)،
 

ch.ismail

عضو فعال
إنضم
7 أفريل 2019
المشاركات
368
مستوى التفاعل
862
الموضوع أعمق صديقي
نتحدّث عن برنامج تلفزي أحبه و وثق به عديد التونسيين
لكن يبدو أنه برنامج مدفوع يخدم من يدفع مقابل
أخي نادر العاقل والمتعمق في مايعرضه البرنامج يتأكد بما لا شك فيه أن حمزة البلومي يعمل لأجندة معينة وعنده أهداف ليس استجلاء الحقيقة ولكن العكس.
أضرب لك مثلا ديوان الأراضي الدولية حيث أراد نشر صورته عند التوانسة وكأنه بؤرة للأبقار المرضى بالسل ولو لم يتدخل الرئيس المدير العام وردعه لهذا المنشط لما رجع عن ادعائه.
اليوم السيناريو يتكرر مع هذا الشيخ حتى يصوره كمتحيل.
 
أعلى