• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

مؤكد حصرا على تونيزياسات , الشيخ المتهم في برنامج الحقائق الأربع حلقة بعنوان " قصور في الجنة " يردّ

هههههه
الجماعة لتو مش منجمة تصدق انو حمزة الفلومي كيف ميسموه فضح احبابهم الدواعش في المدرسة الارهابية
يقولولو الفلومي اما لانهم قطيع و خرفان ماينجموش يقولو للناءبة النهضاوية انها فلومية خصوصا و انهم قالت المدير متاع المدرسة الارهابية كفرها و طبعا يخافو من سيدهم الشيخ لوكان يكذبوها.
بعد يجيك جاهل يقولك تصدقو انو انسان يدفع فلوس من اجل صك لشجرة في الجنة ايه نعم يا باشا يعملوها مالا باش نسموهم مدمغجين بالخرافات.
طبعا كلامي لا يعني انني ضد الصوفية او غيرها عالاقل الصوفية الصحيحة ناس نظاف لا تهتم بالمال ولا المناصب و لا يفجرون انفسهم كالدواعش ولا يرمون الناس بماء النار كالاخوان الملاعين
 
الشيخ طالب بحق الردّ, و لم يسمح البرنامج على ما يبدو بذلك , حيث يقول أن البرنامج حذف منه كثير من الشهادات و الوقائع , و لم يمرر إلا ما شاء السيد غراب, إلا أنه قرر الإتصال بتونيزياسات مطالبا بحق الردّ على إدعاءات واهية و بعيدة عن حقيقة ما حدث -حسب تعبيره -

لقد قام في البرنامج بتقدي المؤيدات و الوثائق و دافع عن نفسه صحبة محامي و أكد ان اتهامه افتراء .
 
صكوك الجنّة وسيلة تحيّل كاتوليكيّة قديمة من الازمنة الغابرة لكن موش غريب انّو مازالت تنطلي علينا لانّنا في هذه البقعة من العالم مزّلنا نعيشو في مرحلة العصور الوسطى.
بالنسبة للتصوّف حرام ربطه بالطرق و الفلكلور و الشعوذة في حين انّه نزعة انسانيّة و فلسفة و فكر نخبوي يدرّس في ارقى جامعات العلوم الانسانيّة و اعلامه كابن عربي و السهروردي و الحلاّج و غيرهم يصنّفون كفلاسفة و احد مساهمي تطوّر الفكر الانساني.
 
تقارن في شيوخ الاسلام كإبن حنبل والشافعي الذين وسعوا على الناس في دينهم بإذن الله بمجموعة من النصابين والدجالين المبتدعين والمضلين
 
شيوخ الطريقة القادرية حاشاهم..
والله ما كان يفعل رسول الله صلى الله عليه وسلم و لا صحابته ما يفعله متبعوا الطرق الصوفية من غناء و رقص و اذكار بدعية و و و
لم اسمع يوما بشيخ طريقة يعلم الناس الفقه و العقيدة لانهم اصلا لا علم لهم بل يتوارثون المشيخة للاكل و الشرب و الغناء و الرقص البدعي، يلعبون بعقول الناس ليعيشون الاوهام و المنامات، نعوذ بالله من الضلال، نسال الله سبحانه ان نكون من اتباع رسول الله باتباع قوله و فعله و كما قال صلى الله عليه وسلم من احدث في امرنا ما ليس منه فهو رد اي مردود غير مقبول و الامر الذي جاء به هو الدين فمثلا من ابتدع طريقة يذكر الله بها لم يفعلها و لم يقرها رسول الله صلى الله عليه وسلم فهي مردودة، نعوذ بالله من المحدثات و البدع.
 
صكوك الغفران كانت تبيع فيها الكنيسة في عام 1000...كانت تسرق في الاغنياء و الفقراء على حد السواء....كونت ثروة و المجاعات تضرب الناس.
في الاسلام ...و الحمد لله على نعمة الاسلام
لا اعتقد ان هناك من يبيع قصور في الجنة بالفلوس ...لان القصور في الجنة لمن يعرف دينه سهلة و مجانية ....
قال النبي صلّى الله عليه وسلّم: (من قرأ قُلْ هُوَ اللهُ أَحَدٌ حتى يختمَها عشرَ مراتٍ، بنى اللهُ له قصراً في الجنَّةِ، ومن قرأها عشرين مرةً، بني له قصرانِ، ومن قرأها ثلاثينَ مرَّةً، بُنِيَ له ثلاثٌ)،
 
الموضوع أعمق صديقي
نتحدّث عن برنامج تلفزي أحبه و وثق به عديد التونسيين
لكن يبدو أنه برنامج مدفوع يخدم من يدفع مقابل
أخي نادر العاقل والمتعمق في مايعرضه البرنامج يتأكد بما لا شك فيه أن حمزة البلومي يعمل لأجندة معينة وعنده أهداف ليس استجلاء الحقيقة ولكن العكس.
أضرب لك مثلا ديوان الأراضي الدولية حيث أراد نشر صورته عند التوانسة وكأنه بؤرة للأبقار المرضى بالسل ولو لم يتدخل الرئيس المدير العام وردعه لهذا المنشط لما رجع عن ادعائه.
اليوم السيناريو يتكرر مع هذا الشيخ حتى يصوره كمتحيل.
 
أعلى