كرة قدم تواصل الأشغال بالملعب الأولمبي بسوسة ... صور

كل مدرج شادينو عرصتين . نحكي عالمدارج القديمة. تفرجو فالتصاور .هاذي موش مستحقة واحد يفهم بش يعرف الي العرص صغار مقارنة بحجم المدرج
 
شكون يفهمنا الفيراج الشمالي و الجنوبي باش يولو فرد مستوى إرتفاع الشنوا ؟؟ وهل سيقع تغطية الملعب تسقيف ؟؟
 
خسارة فيراج الضيوف كسروه وهدموه
ايييه عندي فيه ذكريات عالمية الفيراج اذاكا
ايام الصغر والطيش 2006-2007 -2008-2009نديبلاصي
وذكريات عالمية مرة بالدزان متع بونتو وسام بن يحي
طحت منو نلقى ماتراك الحاكم تستنى فيا:mad::wink::cry:
 
  • Like
التفاعلات: SAABI
ثمة فريق في الرابطة الاولى * وسط الترتيب عندهم مدة باهية :sm-time:بش يبدلو العشب الاصطناعي.:redface2:.ههه استنى يا دجاجة.:sleep:..على فكرة هي فعلا دجاجة تبيض ذهبا اسود -فسفس- .:sm-type:.:sm-money:ايييه قالك مرة المقاول هرب :sm-joke:ومرة ما ثماش فلوس ومرة السلعة ما وصلتش من- بلاد برا -..
الحاصيلو موسم تعدى في تقعيد العود:emot104: هاو مرة لعبو عند الجيىران..مرة يلعبو ك ضيف في عوض مضيف:emot106:..هه ولولا الطاف لسقطوا من ..المحترفة الاولى:emot0: ...طبعا كل هذا عادي في بلادي جمهورية الموز:emot173::tunis:..ههه نقصد الهندي ..مش مشكل مادامهم مواطنين درجة ثانية.:emot104:..والدنيا بخوت:85::mad:

اللي يطلع الفريق عندو :hi:
 
بلاهي شكون ينجم يعطينا تفاصيل اكثر
المده؟
الميزانيه؟
مراحل المشروع؟
...
 
ماو القوة في تونس تلقاه نفس المقاول يبني القناطر و العمارات و الستادات ما عندناش مقاولين مختصين في بناء الملاعب مثلا و هذاكا علاه الشانتي ما يشبه لشي ههههههه


يا أنيس منين باش يختصوا تي أحنا نبنيو ستاد في نصف قرن ولكن بالرغم من ذلك المنصف نوار من أحسن المقاولين في الجهة وهو اللي بنى قاعة المنستير اللي تعتبر أحسن قاعة في تونس بعد رادس والمنزة وبناها بكلها بالاسمنت المسلح وبكوفراج باللوح وخرج منا هاك الشكل الدائري اللي هي عليه .
 
أعلى