• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

خبر جهوي عندما يتحول مستشفى عمومي لمستشفى خاص بأبناء أعوان الصحة؟!

علاش الاستغراب عقلية personnel راضعينها في الحليب و ماشية في دمنا و وارثينها منذ أجيال و نورثو فيها للأجيال الي بعدنا، نحن شعب اناني و اكهو
 
هذا معمول به في القطاعات الكل بدون استثناء و هو عرف جاري به العمل حتى أصبح حقا فهمتلا
 
عادي يصير في بلدان العالم الثالث
البلاكة الجاية الي يدفع اكثر يدخل قبل
 
شبيك نسيت مع الشكر؟؟؟
اكيد صاحب المقال عندو أجندة خارجية لضرب منظومة الصحة العمومية و إركاع النقابة و تطويع المناضلين و المناضلات متع أعوان الصحة و لكن لن يمروا! مع الشكر
 
و الله نستغرب مستوى العربدة اللي وصلته البلاد
 
وات - أكد المدير الجهوي للصحة بالقيروان سامي الرقيق انه تم فتح تحقيق ضد ناظر بالمركز الوسيط للصحة بالمنصورة بمدينة القيروان قام بتعليق لافتة بالمركز تنص على "الاولوية في العلاج لأبناء أعوان الصحة" وسيتم إحالته على مجلس التاديب لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

وأضاف في تصريح لمراسلة (وات) بالجهة ان هذا التصرف هو "اجتهاد شخصي من قبل الناظر الذي قام بتعليق اللافتة على باب عيادة الاطفال بالمركز"، واكد انه "تصرف يتعارض مع الدستور التونسي الذي يضمن الحق في الصحة للجميع".

وأوضح أنه "تم نزع اللافتة التي بقيت معلقة لمدة ثلاثة أيام بعد أن تم التفطن اليها"، واكد على أن هذا التصرف "غير لائق، ومن حق أبناء الشعب العلاج مثلهم مثل أبناء الصحة دون تمييز أو اولوية".
 
هيا باهي ..في إنتظار القضاء على كل الإمتيازات القطاعية الكل..الستاغ والماء و صناديق الضمان و البنوك العمومية والسيارات الوظيفية إلخ إلخ..
 
وجب عزله لا تاديبه فذيل الكلب لا يستقيم فما بالك ببشر له عقلية...
 
3 ايام باش فاق بيها اللافتة في فيسبوك ...جمهورية الموز
 
أعلى